-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مواصلة التعليم عن بعد

الدخول الجامعي الرسمي يوم 23 أوت القادم

الشروق أونلاين
  • 3788
  • 4
الدخول الجامعي الرسمي يوم 23 أوت القادم
ح.م

كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان، الجمعة، أن الدخول الجامعي الرسمي ومواصلة التعليم عن بعد حدد بتاريخ 23 أوت 2020.

كتب الوزير، في منشور له عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، “نلفت عنايتكم الكريمة طالباتنا وطلبتنا الأعزاء بأن يوم 23 أوت 2020 هو تاريخ الدخول الرسمي ومواصلة التعليم عن بعد”.

وقال وزير التعليم العالي إن “الالتحاق بالدروس حضوريا سيعلن عنه من طرف كل مؤسسة جامعية، في تاريخ لاحق، حسب تطور الوضعية الوبائية في كل ولاية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • coronal

    واضح جدا... الدولة لا تريد للطلبة ان يعودوا بسرعة للجامعات! يمكنها مثلا حذف يوم "الثلاثاء" و دعونا نعد!!!!!

  • Sami

    يجب توفير الايواء بنسبة طالب في كل غرفة و الاحياء الجامعية اصلا مكتضة، و توفير النقل و معظم الناقلين اصلا لا يريدون العودة حاليا، و فتح الحضانات و المدارس لان نصف الاساتذة الجامعيين امهات و لا يمكن اصلا تحقيق النباعد بين الاولاد الصغار أي هم الذين سينقلون العدوى الى اوليئهم. الحل الامثل هو تعزيز منصة التعليم عن بعد و مراقبة دروس الاساتذة و ولوج الطلبة الى كل درس بمثابة ورقة الحضور (كلهم عندهم الانترنت و الفايسبوك و واتساب و يوتيوب و غيرها). و تبقى الدروس التطبيقية التي لا يمكن الاستغناء عنها فقط يجب حضور الطلبة و الاساتذة مرة او مرتين في الاسبوع

  • dzair

    ناس زمان كانوا يقولون:
    إللي قرا، قرا في توبر

  • HOCINE HECHAICHI

    يعني ببساطة
    الدخول الجامعي الرسمي
    لن يكون في 23 أوت