-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سليماني على أعتاب ناد كبير ومجاني مرشح لمزاملة دوخة

الدوري السعودي لإنقاذ اللاعبين الجزائريين من “البطالة”!

نبيل بلحيمر
  • 2185
  • 0
الدوري السعودي لإنقاذ اللاعبين الجزائريين من “البطالة”!
أرشيف

بات الدوري السعودي قبلة اللاعبين المحترفين الجزائريين الذين يعانون من قلة العروض في الأندية الأوروبية الكبيرة، بسبب كبرهم في السن أو تدني مستواهم.

وبعد أن شهدت الملاعب السعودية الموسم الماضي، تألق رايس وهاب مبولحي، مع نادي الاتفاق السعودي، يتجه الدوري السعودي هذا الموسم إلى استقطاب لاعبين جزائريين آخرين من “القارة العجوز”، ويتعلق الأمر بالثنائي كارل مجاني متوسط ميدان نادي سيفاس سبور التركي المطلوب في نادي أحد، وأيضا المهاجم إسلام سليماني المملوك من طرف فريق ليستر سيتي الانجليزي ويلعب على شكل إعارة في نادي فينرباتشي التركي.

وأشارت تقارير إعلامية تركية متعددة، إلى أن الدولي سليماني طلب رسميا فسخ عقده مع نادي فينرباتشي التركي، وهذا مباشرة بعد تلقيه رسميا عرضا مغريا من نادي سعودي كبير، للتعاقد معه في جانفي الحالي.

ووفقا لموقع “فوتوسبور” التركي، فإن نادي لستر سيتي الإنجليزي مستعدة لتسريح سليماني والموافقة على عرض النادي السعودي في الشتاء.

وأوضح موقع “فناتيك” التركي نقل عن الصحفي اللبناني معتز شحادة أن عدد من الأندية الكبيرة في السعودية مهتمة بضم الجزائري صاحب الـ30 عاما، مع العلم أن سليماني كان قد رفض عرضا مغريا من نادي الهلال في الصيف الماضي، بعدما طالب البرتغالي خورخي خيسوس بضرورة التعاقد معه.

وكان سليماني قد انضم للنادي التركي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، على سبيل الإعارة، على أن تنتهي إعارته في نهاية موسم 2018-2019.

وشارك إسلام سليماني الموسم الجاري مع فنرباتشي في 14 مباراة بالدوري، لكنه لم يتمكن سوى من إحراز هدف وحيد، بجانب أنه في مختلف البطولات شارك في 20 مباراة، سجل أربعة أهداف فقط، مما جعله محل انتقادات العديد من وسائل الإعلام التركية.

ويبقى الدوري السعودي فرصة بالنسبة لسليماني من أجل إنقاذ موسمه والهروب من شبح البطالة، بسبب شح العروض وقلتها من طرف الأندية الأوروبية، فضلا عن أن الانضمام لفريق سعودي سيتيح له فرصة اللعب واستعادة مستواه المعهود قبل نهائيات كأس إفريقيا 2019، حيث يسعى المهاجم السابق لشباب بلوزداد إلى كسب ود المدرب جمال بلماضي ليكون ضمن القائمة قبل فوات الأوان، وهذا بعد أن فقد مكانته لصالح مهاجم السد القطري بغداد بونجاح.

وبعيدا عن سليماني فإن تقارير إعلامية أخرى ربطت الدولي الجزائري كارل مجاني بفريق أحد السعودي، الفريق الذي يلعب في صفوفه الحارس عز الدين دوخة، حيث أشارت إلى أن المفاوضات بين الطرفين بلغت أشواطا متقدمة ومن الممكن جدا أن يحط مجاني الرحال بالسعودية هذا الشتاء، بعد مشوار حافل مع العديد من الأندية الأوربية في مختلف البطولات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!