-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بملعب 5 جويلية الأولمبي

“العميد” سيواجه مارسيليا في احتفالية اللقب

“العميد” سيواجه مارسيليا في احتفالية اللقب
ح.م

أعلن نادي مولودية الجزائر عبر بيان رسمي، عن توصله لاتفاق مع نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، من أجل تنظيم مواجهة ودية بين الفريقين ستلعب يوم الـ26 من شهر جويلية المقبل، وبملعب 5 جويلية الأولمبي.

ووفقا لذات البيان، فإن هذا اللقاء سيكون ضمن التحضيرات الصيفية للفريقين للموسم الكروي المقبل (2020-2021). وأكد بيان النادي، أن أكاديمية نادي أولمبيك مرسيليا هي المكلفة بهذا التنظيم، الذي يأتي بعد العديد من المحاولات السابقة، لكن ارتباطات الناديين مع المسابقات المحلية والقارية أخرت تنظيمها إلى هذا التاريخ.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • maknin

    من الأفضل أن يقسموا 700000 $ علي فقراء الجزائر خير من يأخذونه الأغناء من فرنسا أي الفريق المرسلي.أبناؤننا محتاجين لهذا المال و السوناطراك ترمي المال من النافذة.أي تبذير هذا و أي رياء هذا.

  • SoloDZ

    اولا مرسيليا عندما كان في اوجه لم يكن يرقى لمستوى النوادي الاوروبية ذات الصيت والوزن والعراقة ثانيا لا نفهم لماذا هذا التشبث بكل ما هو فرنسي خاصة من لدن نادي عريق مثل المولودية الاسلامية الشعبية والتي كانت ذخرا معنويا كبيرا للثورة في العاصمة ثالثا العميد هو شباب قسنطينة ولما نقول شباب قسنطينة هذا لا يقلل من شأن المولودية في الشيء والناس تفهم شيء آخر لا بل نحن نقول شباب قسنطينة هو عميد اندية الجزائر لانه كذلك بالنسبة للاندية العربية والافريقية يعني نحن ندافع عن عمدة الجزائر عربيا وقاريا وليس تهجما على المولودية وبما ان الامر يتعلق باسم الجزائر دوليا فإننا لن نتوقف عن القول ان العميد هو الشباب