-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مواطنون حاصروهم داخل مقبرة "بني عشاش" بعين لقراج

القبض على شبكة وطنية تسرق عظام الموتى بشمال سطيف

سمير منصوري
  • 4672
  • 6
القبض على شبكة وطنية تسرق عظام الموتى بشمال سطيف
أرشيف

أحالت مصالح الدرك الوطني، لبلدية لقراج الواقعة شمال ولاية سطيف، الثلاثاء، شبكة وطنية مختصة في نبش القبور وسرقة عظام الموتى، على وكيل الجمهورية لدى محكمة بني ورثيلان، الاستماع إليهم قبل تحويلهم على قاضي التحقيق.

وحسب مصادر “الشروق”، أن موطنين يقطنون بقرية بني عشاش التابعة لبلدية عين لقراج، شاهدوا مجموعة من الأشخاص في جنح الظلام، يصولون ويجولون داخل مقبرة القرية، ليتم على الفور إخطار مصالح الدرك الوطني لعين لقراج، والتي تنقلت على جناح السرعة إلى عين المكان، وألقت القبض على أعضاء الشبكة التي تتكون من 9 أفراد، والذين ينحدرون من بلديات عين الروى وعين عباسة وبني ورتيلان، وكذا سطيف، وولايات وهران وتبسة وتيزي وزو، وهم متلبسون بالنبش في القبور وإخراج عظام الموتى، كما ضبط بحوزتهم طلاسم وصحف مدنسة، وغيرها من الأدوات التي تستعمل في الشعوذة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • فارس

    ما يحدث في الجزائر لم أشاهده لا في الأفلام الخيالية ولا العلمية ولا الأشرطة الوثائقية فساد عارم طال حتى المقابر والشعودة منتشرة بكثرة وفاقت ما يتصوره العقل لو كنا نطبق الشريعة ما حدث كل هذا السحر والتخنث والقتل وخيانة الدولة والشعب حكمهم القتل وليس السجن

  • جزائر زحل

    العصابة في الجزائر ليست فقط المجموعة المتواجدة في سجن الحراش بل العصابات في الجزائر لا تعد ولا تحصى فهناك من يقوم بنبش القبور وهناك شباب الأونساج الذين استفادوا من الملايير كقروض ورفضوا اعادتها وهناك الالاف من الشهداء المزيفين الذين لهم معاشات ومزايا لا تعد ولا تحصى وهناك الالاف من الذين استفادوا من سكنات اجتماعية وهم يملكون سيارات تتجاوز أسعارها ال 200 مليون سنتم وهناك الذين زوروا شهادات الحياة لأوليائهم للاستفادة من معاشاتهم رغم أنهم فارقوا هذا العالم منذ 10و20 سنة ... وخلاصة القول : لو يتم التحقيق الجدي في كل هذه العصابات لعجزت سجون القارة بكاملها على استقبال أعضاء هذه العصابات

  • Shaft2008

    تعومو تموتو... تسوقو تموتو.... تعرسو تموتو.... تربحو لاكوب تموتو.... ديرو حفلة تموتو..... تصب النو تموتو.... توكلو تموتو................. وكي تموتو يسرقولكم عظامكم....... يا رب أين نحن ؟... اتمنى ان استغيث يوما و يقولي مجرد حلم فقط و الواقع ليس هكذا!!!!

  • محمد ابو لياس

    الله المستعان
    ولا حول ولا قوة الا بالله
    هل هذا اخطر ام الفساد؟ بالله عليكم.
    الشرك بعينه
    الله يهدي الجميع
    يتراب قاااااع

  • عبد الحفيظ

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... إلى أين نحن ذاهبون؟ لم يسلم من هؤلاء المجرمين حتى الموتى... طبعا فإن ذلك يعود إلى تهاون القوانين التي تتعامل بها العدالة.... تمنياتي أن يعمل الرئيس المقبل على الإهتمام بالتعليم، وبناء جهاز عدالة قوي لا يخشى لومة لائم في الداخل والخارج..

  • سراب

    جزائرنا الحبيبة مسؤوليها سرقوا البلد و منهم من باعوا البلاد و العباد و هؤلاء يسرقون عظام الموتى
    الردع ليس بالسجن .يجب تطبيق الشريعة الاسلامية