-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جمال بلماضي:

اللاعبون هم من جلبوا الكأس ومن دونهم لا أساوي أي شيء

بلال وهاب
  • 3295
  • 6
اللاعبون هم من جلبوا الكأس ومن دونهم لا أساوي أي شيء
ح.م

بكل تواضع واحترافية، لم ينسب المدرب جمال بلماضي، التتويج التاريخي للجزائر إلى نفسه أو لطاقمه التقني، بل راح ينوّه باللاعبين الذين قدموا مشوارا طيبا في البطولة الإفريقية التي أقيمت على أرض مصر.
وقال بلماضي، في تصريح مقتضب عقب المباراة، إن رفقاء بلايلي، هم من جلبوا الكأس للجزائر، وهم الابطال الذين يجب التنويه بأدائهم الكبير “إنه أمر رائع وتاريخي، لقد فزنا بأول كأس افريقية خارج الجزائر، منذ أول لقب في سنة 1990.. كان هناك غياب كبير للكرة الجزائرية، والمسار كان طويلا، فنحن نستحق الفوز نظرا للمشوار الذي قدمناه، ويجب أن نشكر اللاعبين الذين طبقوا التعليمات بنسبة كبيرة، فهم من يلعبون على أرضية الميدان وينفذّون ما يطلب منهم، واليوم قدموا مباراة كبيرة وشجاعة”.
وأقر مدرب الخضر، بصعوبة المباراة التي ظهر فيها المنتخب السنغالي، بوجه أفضل من اللقاء الأول الذي جمع بينهما: “مواجهة أمس، كانت معقدة كثيرا وصعبة للغاية، فقد واجهنا منافسا قويا، شارك في كأس العالم الاخيرة في روسيا ويحتل المركز الاول افريقيا، وكنا نعرف أن الامور لن تكون سهلة، وأشكر اللاعبين على صمودهم، وأما أنا والطاقم الفني فقد قدمنا القليل من الإضافة فقط، فأنا من دون اللاعبين لا أساوي أي شيء”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • سس

    هذا تتويج بفضل الله وشخصيا احسبه ربما على دماء شهداء الجزائر الذين شتموا يوما ما من قلب هذا الميدان من طرف بعض المغررين فأرادها الله نصرة لهم ولكل دم زكية سقطت في سبيل الله في كل زمان ومكان.. ومباراة النهائي في الحقيقة شاهدت سيطرة السنغال وهدف بونجاح هدية من الله لان الهدف كان عشو ائي ولم يكن هدف تقني ومقصود..وفرص سينغال كانت اكثر وضوح وجمال في اللعب..ويشكر اللاعبين لحضورهم وصمودهم.والشكر كله لله الذي نصرهم وإن كانوا أقل مستوى من العديد من الفرق.

  • أمين

    بكل تواضع واحترافية ...تحية حارة لبلماضي.

  • آدم

    هنيئا للمنتخب الجزائري اللقب والفرحة تستحقون كل الفرحة. فقط لنكون صريحين هنالك ضربتي جزاء لصالح السينيغال . وتبقى الكرة الإفريقية هزيلة من الناحية التحكيمية. مبروك للشعب الجزائري . وإن شاء الله في المجال الإقتصادي والصناعي والتعليمي والصحي والعسكري. فقط الجد.

  • سماحي عبد السلام

    هنيئا لنا وتحيا الجزائر.

  • مواطن

    بعد 29 سنة من القحط وبعد المرحوم كرمالي
    جاء هدا الرجل فاهدى للجزائر نجمة ثانية
    شكرا بلماضي دخلت في سجيل التاريخ واصبحت مدربا كبيرا ومفخرا

  • Haron

    عندما كنتم تهللون لهرفي رونار عند الاقصاء,من can2017 قلت لبعض الاصدقاء الجزايريين بان بلماضي هو المدرب الوحيد الذي سوف يعيد الامجاد للجزاير فسخرو مني عجبا وكانه البارحۃ كم انت كبير يا بلماضي