-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قرر الإبقاء على صايفي وبلخير

المدرب عادل عمروش في طريقه لتدريب مولودية الجزائر

الشروق الرياضي
  • 1187
  • 1
المدرب عادل عمروش في طريقه لتدريب مولودية الجزائر
ح.م
عادل عمروش

توصل نادي مولودية الجزائر، إلى اتفاق نهائي مع المدرب الوطني عادل عمروش، لتدريب الفريق، فيما تبقى من الموسم الحالي والمقبل.
وأنهى عمروش، جميع النقاط الخلافية مع إدارة النادي، خلال لقاء جمعه بالمدير الرياضي العام للمولودية، كمال قاسي سعيد، التي منها ما تعلق بمدة العقد وأعضاء الجهاز الفني.
وجرى الاتفاق، على أن يمتد عقد المدرب، حتى نهاية الموسم المقبل، مع تحديد التنافس على لقب البطولة كهدف رئيسي لهذا الموسم. وسيحافظ المدرب الجديد، على الجهاز الفني الذي يضم رفيق صايفي كمدرب مساعد، وفارس بلخير، مدرب اللياقة البدنية.
وكان عمروش، قد التقى، بالرئيس التنفيذي لشركة سوناطراك، عبد المؤمن ولد قدور، وناقش معه المشروع الرياضي “المستقبلي” الذي يُمكن من إعادة مولودية الجزائر للواجهة.
يذكر أن العميد، يحتل المركز الخامس في ترتيب الرابطة الأولى، برصيد 15 نقطة من 10 مباريات، بفارق 7 نقاط خلف اتحاد الجزائر المتصدر، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • المسعود الجلفة

    رغم انني لست من انصار المولودية (العميد) لكن الحق اقول . المولودية تطبق لعب جميل ب 05 جويلية . الملعب المرعب والمخيف لشيوخ المنتخب الجزائري . ويستطيع هذا النادي المحترف استقطاب حوالي 80 الف متفرج في أسوء الاحوال .
    وما ينقص المولودية الانضباط و الصرامة واحادية التسيير فقط . المتدخلين في بيت العميد كثيرون والسفينة يلزمها ربان واحد فقط ( مجلس الادارة لا غير )
    فهذا بالانضباط و الصرامة و احادية التسيير فانني علي يقين انه يسطيع ان يهدي في كل موسم لقب محلي او قاري .
    وعلي الوزارة و الدولة ان تمنح ملعب 05 جويلية للمولودية بصفة رسمية وتتنازل عنه لها وبالتوفيق لكل تقني جزائري