-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العداء توفيق مخلوفي يصرح:

الميدالية هدية لكل الجزائريين وأشكر الوزارة على دعمها

نبيل بلحيمر
  • 2878
  • 3
الميدالية هدية لكل الجزائريين وأشكر الوزارة على دعمها
ح.م

أهدى العداء الجزائري توفيق مخلوفي الميدالية الفضية الحائز عليها في البطولة العالمية لألعاب القوى في سباق 1500 متر، بالعاصمة القطرية الدوحة، إلى كل الشعب الجزائري، منوها بالدور الكبير الذي لعبته وزارة الشباب والرياضة في هذا التتويج، بعد أن وقفت بجانبه ودعمته هذه المرة على عكس ما كان عليه الأمر في السنوات الماضية.

وقال توفيق مخلوفي: “سعادتي كبيرة بهذه الميدالية، وأهديها للشعب الجزائري بأكمله..المنافسة كانت صعبة للغاية، ولكن الحمد لله على تحقيق ميدالية في هذه البطولة الكبيرة، وأنا سعيد للغاية بأن أحقق ميدالية جديدة في مسيرتي”، وأضاف: “لقد حضرت جيدا لهذه البطولة، خاصة أنني تدرب مع أفضل مدرب في العالم، وحقيقة وزارة الشباب والرياضة لم تبخل علي بأي شيء وأود أن أشكرهم وأشكر الشعب الجزائري”، وتابع: “أنا فخور للغاية بأن أتوج بالميدالية في أرض عربية، وأشكر كل من حفزني لتحقيق ذلك، وأتطلع إلى المستقبل من خلال البحث عن المزيد من الإنجازات”.

وكان مخلوفي الفائز بفضيتي سباقي 800 متر و1500 متر بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، قد وجه وقتها اتهامات خطيرة إلى مسؤولي الرياضة في الجزائر، وحملهم ضمنيا مسؤولية خسارة اللقب الذي فاز به في أولمبياد لندن قبل أربع سنوات، موجها لهم تهم خطيرة تخص التلاعب بالأموال الكبيرة التي وضعتها الحكومة تحت تصرف الرياضيين.

وفضلا عن ذلك فقد نوه مخلوفي بدور الجماهير العربية والقطرية على وجه الخصوص التي شجعته أثناء السباق من مدرجات ملعب خليفة بالعاصمة الدوحة، وقال في هذا السياق:”الجمهور لعب دورا مميزا خلال السباق، فقد كانت الهتافات رائعة للغاية، وحفزتني خلال السباق، وأقدم الشكر إلى الجماهير التي حضرت في ملعب خليفة، وقدمت هذه الصورة الرائعة من الهتافات والتشجيع”، مشيرا إلى أن التفاعل الجماهيري كان تأثيره إيجابيا عليه خلال السباق، وساهم في ظهوره على منصة التتويج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Youssef

    انسان خلوق ومتواضع، بارك الله فيه

  • موسطاش

    يستحق وسام الجمخورية لكن العصابة كرمت زبدان الذي رفع العلم الفرنسي و أجرت له طائرة خاصة وأسدت له ميدالبة و و و و و أمر محزن لو نتذكره

  • عبدو

    يعطيك الصحة يا مخلوفي. عمرك لم ترجع خالي الوفاض، ولكن ماذا عن البقية؟ مخلوفي يروح يربح والجماعة تروح تحوس!!! المرة الجاية ابعتوا مخلوفي وحدو. هاذوك خسارة فيهم دراهم السفر والفندق.