-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتربع على مساحة 5000 متر مربع بوسط مدينة سوق أهراس

الوالي يقرر استرجاع مقر الشركة العمومية للأقمشة من مستثمر خاص

عصام بن منية
  • 3127
  • 1
الوالي يقرر استرجاع مقر الشركة العمومية للأقمشة من مستثمر خاص
ح.م

أصدر والي ولاية سوق أهراس لوناس بوزقزة، الأربعاء، قرارا ولائيا يقضي بإلغاء مشروع مركز تجاري استفاد منه أحد الخواص قبل سنوات بمقر الشركة الوطنية للأقمشة ـ إيناديتاكس ـ في إطار الإستثمار.

كما أمر والي الولاية بتوجيه هذا العقار المبني على مساحة 5000 متر مربع لإحتضان مرفق عمومي أو مؤسسة عمومية وفق ما تقتضيه احتياجات الولاية، خاصة وأن مقر الشركة الوطنية للأقمشة التي تم حلها قبل سنوات متواجد داخل الوسط الحضري بمدينة سوق أهراس.

وقد جاءت عملية استرجاع هذا العقار المبني الذي يتوسط المدينة، بعد أن قام المستثمر الذي استفاد منه قبل سنوات بتحويل نشاطه وانجاز مركز تجاري، وهو ما يعتبر مخالفا للتشريعات والتنظيمات المعمول بها، ما استدعى تدخل السلطات الولائية التي قامت بالغاء الإستفادة في إطار جلسة العمل التي أشرف عليها والي الولاية صبيحة أمس، وضمّت مسؤولي مختلف الجهات المهنية.

وكانت ولاية سوق أهراس قد شنّت منذ عدّة أشهر عملية واسعة لتطهير العقار الصناعي، وإلغاء عشرات قرارات الإستفادة من الأوعية العقارية التي استفاد منها أشخاص تحت غطاء الاستثمار قبل عدّة سنوات دون تجسيد مشاريعهم، كما باشرت السلطات الولائية جملة من الإجراءات الأخرى بإحالة عدد من ملفات المستثمرين الوهميين على العدالة، لاسترجاع القطع الأرضية التي استفادوا منها دون استغلالها في إنشاء مشاريعهم التي بقيت حبرا على ورق، أو حتى أولئك الذين قاموا بتحويل نشاطاتهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • SoloDZ

    يا حصراه يا إنادياكس يوم كانت الجزائر من بين الدول الصاعدة وتعتمد على نفسها في كل شيء قبل ان يقوم الخونة بتدمير هذه الجزائر التي بنيت بعرق الرجال وصنعوا جزائرهم الخاصة بهم وبأسيادهم في باريس جزائر الردائة والتخلف والجمود ارفع القبعة لهذا الوالي ويجب التذكير ان هناك آلاف الشركات الوطنية بيعت بالدينار الرمزي قام بنهبها مسؤولون وابناءهم على الولة استرجاعها ولا شيء آخر غير استرجاعها