-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وفقا لما كشفته تقارير صحفية برتغالية

انتقال نعيجي إلى جيل فيسنتي مهدد بالفشل

انتقال نعيجي إلى جيل فيسنتي مهدد بالفشل
ح.م
زكرياء نعيجي

باتت صفقة انتقال المهاجم الجزائري زكريا نعيجي لنادي جيل فيسنتي البرتغالي مهدّدة بالفشل، وفقا لما كشفته تقارير صحفية برتغالية.وأكدت صحيفة “ريكورد”، الثلاثاء، أن نادي فيسنتي لم يتوصّل لاتّفاق نهائي مع نادي أتلتيك بارادو بخصوص المبلغ النهائي للصفقة.

وكان نادي العاصمة الجزائرية أبدى في مرحلة سابقة موافقته على حسم الصفقة مقابل مبلغ 1.2 مليون يورو قبل أن يتراجع عن موقفه ويطرح طلبات مادية جديدة.

هذا التطور الجديد دفع أندية أوروبية جديدة لإبداء رغبتها في التعاقد مع اللاعب على غرار فيتوريا جيماريش البرتغالي وسسكا موسكو الروسي. ويتمتع لاعبو الجزائر بسمعة طيبة في البرتغال بفضل النجاحات الكبيرة التي حققها كل من رابح ماجر وياسين براهيمي مع بورتو وإسلام سليماني مع سبورتنج لشبونة، فضلا عن العربي هلال سوداني مع فيتوريا جيماريش ورفيق حليش مع بنفيكا.يذكر أن نعيجي خطف الأضواء في الموسم الماضي، حيث تصدر ترتيب أفضل هدافي الدوري الجزائري برصيد 21 هدفا خلال 33 مباراة شارك فيها.هذا التألق جعله يدخل حسابات منتخب الجزائر، حيث شارك في المواجهة أمام جامبيا لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا مصر 2019، غير أنه لم يقع الاختيار عليه للمشاركة في نهائيات المسابقة القارية.

ويشكل نعيجي، إلى جانب بوداوي، أبزز موهبتين تخرجتا حديثا من النادي المعروف بأكاديميته الشهيرة والملقبة بـ”لاماسيا الجزائر”.ونجح بارادو في تسويق لاعبين عدة في “القارة العجوز” خلال السنوات الأخيرة على غرار يوسف عطال نجم نيس الفرنسي ورامي بنسبعيني مدافع استاد رين الفرنسي وفريد الملالي مهاجم أنجيه الفرنسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!