-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شبيبة الساورة تضبط برنامج تحضيراتها للموسم المقبل

انطلاق التحضيرات في 28 جوان والتربص الصيفي ما بين تونس وتركيا

الشروق
  • 454
  • 0
انطلاق التحضيرات في 28 جوان والتربص الصيفي ما بين تونس وتركيا
أرشيف
شبيبة الساورة

سيجري فريق شبيبة الساورة، وصيف بطل الرابطة المحترفة الأولى، تربصه الصيفي بتونس أو تركيا، فيما حددت إدارة النادي موعد الشروع في التدريبات للموسم الجديد يوم 28 جوان الجاري ببشار.
ويتضمن برنامج الفريق بقيادة الثنائي نبيل نغيز وكريم زاوي البقاء في بشار لمدة أسبوعين قبل التحوّل إلى العاصمة والدخول في أول تربص ليتبعه بعده تربص آخر بتونس أو تركيا.
موازاة مع ذلك، تواصل إدارة الشبيبة مساعيها من أجل تدعيم تشكيلتها بلاعبين جدد استعدادا للموسم القادم الذي يعرف مشاركة شبيبة السورة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا للمرة الثانية في ظرف ثلاث سنوات، وهو إنجاز يصفه المتابعون بالكبير بالنظر إلى حداثة عهد الفريق مع الرابطة الأولى التي صعد إليها لأول مرة في تاريخه في موسم 2012- 2013.
وتدعمت الشبيبة إلى حد الآن بخدمات لاعبين اثنين، ويتعلق الأمر بحارس المرمى السابق لمولودية وهران، عبد الرؤوف ناتاش والمهاجم عبد العزيز حمري الذي لعب الموسم الفارط في صفوف غالي معسكر على شكل إعارة.
بالمقابل، صرف النادي النظر عن مدافعه الكاميروني السابق جون جيل بابيندا، بعدما كان مقررا استعادته، قبل أن يتفطن لسن اللاعب الذي يمنعه من المشاركة في البطولة الجزائرية التي لا تسمح للاعبين الأجانب الذين يفوق سنهم الـ27 عاما بتقمص ألوان الأندية المحلية.
هذا وستعرف تشكيلة شبيبة الساورة مغادرة ما لا يقل عن ستة لاعبين، الذين قررت إدارة
النادي تسريحهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!