-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بادو الزاكي سيحل بوهران هذا الاثنين

بابا يعلن تسريح 12 لاعبا من الحمراوة وناتاش يغادر نحو الساورة

الشروق الرياضي
  • 1114
  • 0
بابا يعلن تسريح 12 لاعبا من الحمراوة وناتاش يغادر نحو الساورة
ح م
بادو الزاكي

قررت إدارة مولودية وهران بعد حصولها على الضوء الأخضر من المدرب بادو الزاكي تسريح ما لا يقل عن 12 لاعبا هذا الصيف بعدما أثبتوا محدوديتهم وعدم مقدرتهم على تقديم الإضافة المرجوة، وهذا في إطار محاولة الحمراوة بناء فريق تنافسي كبير يمكنه اللعب على الألقاب، فيما سيبقى عدة لاعبين للموسم القادم على غرار سباح زين العابدين، بن عمارة، عواد، حلايمية، مكاوي، فيما لم يفصل في هوية الباقين.
كما سيحل المدرب المغربي بادو الزاكي بوهران هذا الاثنين قادما من الدار البيضاء، وهذا بغرض الالتقاء بالرئيس ووضع خارطة طريق الموسم القادم، كما سيعقد التقني المغربي ندوة صحفية يوم الثلاثاء لشرح الخطوط العريضة لبرنامجه وشرح كل النقاط التي تشغل بال الشارع الحمراوي، علما أن بادو سيمكث بوهران لمدة 4 أيام قبل أن يعود إلى المغرب من أجل الاستعداد للفترة المقبلة مع فريقه الجديد.
وتلقى محبو الحمراوة أخبارا غير سارة بتأكد رحيل القائد والحارس ناتاش المنتهي عقده إلى صفوف شبيبة الساورة، حيث وقع على موسمين، بعد أن قضى 4 مواسم رفقة المولودية قدم خلالها مواسم مميزة للغاية، وساهم كثيرا في النتائج الإيجابية التي حققها النادي، وبهذا فإن المسيرين مطالبون الآن بالبحث عن بديل في المستوى، ولا يستبعد أن يكون الحارس معزوزي.
على صعيد آخر سيتنقل نهاية الأسبوع الجاري الرئيس بابا إلى العاصمة من أجل التفاوض مع عدة لاعبين طلبهم المدرب الجديد، حيث سيبذل المسؤول الأول عن المولودية كل ما في وسعة لإجراء تعاقدات جديدة، نزولا عند رغبة الزاكي الذي طالب بالعديد من الشروط حتى يلعب ورقة الألقاب.
وقررت الإدارة أيضا تسديد راتب شهرين لكل لاعب من أصل أربعة، أما الراتبان الآخران فلن يستفيد منهما الجميع، إذ يريد بابا محاسبة كل لاعب على غياباته غير المبررة عن التدريبات، والعمل وفقا للقانون الداخلي الموقع عليه من طرف الجميع.
توفيق. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!