-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حال حصوله على بطاقة مؤقتة من الفيفا

برشلونة يستعد لمقاضاة ليونيل ميسي

الشروق الرياضي
  • 2098
  • 0
برشلونة يستعد لمقاضاة ليونيل ميسي
أرشيف
ليونيل ميسي

يدرس جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الإسباني، مقاضاة الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة حصوله على بطاقة مؤقتة من الفيفا للعب لأي ناد آخر الموسم المقبل.

ويرغب ليونيل ميسي في مغادرة برشلونة، من خلال تفعيل بند الرحيل المجانى عقب نهاية كل موسم، ولكن جوسيب ماريا بارتوميو يُصر على الحصول على 700 مليون يورو مقابل بيعه، وهو مبلغ خرافى يصعب على أى نادٍ دفعه، بل من المستحيل أن يدفعه أي نادٍ في العالم، وحسب ما ذكرت إذاعة كادينا سير الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قرر مقاضاة ليونيل ميسي إن طلب نقلاً مؤقتاً من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بل وسيتم مقاضاة النادي الذي سيتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وأضافت الإذاعة أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يُشدد على أن قانون العمل واضح في حال انتهاك العقد، ويعتقد بأن أى نادٍ لن يرحب بالتوقيع مع ميسي، لأنه سيتعرض للمطالبة بـ700 مليون يورو كتعويض للنادي الكتالوني.

واختتمت الإذاعة تقريرها بالتأكيد على أنه في حال عدم توصل رئيس برشلونة لاتفاق ودي مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتينى، فإن القضية سوف تنتهى بنقل مؤقت يطلبه ليونيل ميسي من الفيفا، وبعدها ستذهب القضية للمحكمة التي ستُقرر التعويض المالي المستحق للنادي الكتالوني.

ومن المقرر أن يعقد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة اجتماعا حاسماً مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لحسم مستقبل نجله داخل كامب نو.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!