-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد لقائه بالمنسق معاذ بوشارب

بلخادم يعود إلى الواجهة ويرافع لتطهير “الأفالان”

الشروق أونلاين
  • 2276
  • 5

نشط رئيس هيئة التنسيق بحزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، رفقة الأمين العام الأسبق عبد العزيز بلخادم، ندوة صحافية بمقر الحزب مساء الثلاثاء عقب لقاء تم بينهما في إطار مشاورات يجريها بوشارب مع قيادات في الحزب.

وسلطت الأضواء على بلخادم الذي تلقى العدد الأكبر من اسئلة الصحافيين بعد غياب طويل عن الواجهة منذ تنحيته المفاجئة من الامنة لاعامةى للحزب قبل سنوات..

ورفض بلخادم تأييد القول بابتعاده عن الحزب طوال المدة الماضية، مؤكدا أنه اتبتعد فقط عن الامنة العامة للحزوب لكنه بقي كمناضل فيه، وقال “أنا لم أخرج يوما من صفوف الحزب لأن النضال قناعات وعمل إرادي”..

وعبر الأمين العام الأسبق للحزب عن دعمه لجهود السيد معاذ بوشارب ولجنة التنسيق في إعادة تنظيم الحزب من جديد..

ورفض بلخادم الإجابة عن سؤال يتعلق باحتمال ترشحه للانتخابات الرئاسية في حال قرر الرئيس بوتفليقة عدم الترشح لعهدة رئاسية خامسة، وقال لم افعل هذا خلال العهدات الأربع السابقة في تلميح أنه لا يفكر فيها، لكنه لم يبد موقفه بوضوح..

ورافع بلخادم عن “تطهير الحزب من الدخلاء”، وقال “عندما نهبط إلى الخطاب البذيء يجب تطهير الحزب”..

https://www.facebook.com/EchorouknewsTV/videos/732094840504693/?__xts__%5B0%5D=68.ARAMRp0etJnZAmA6NYmORzdh4sgctQepXXpIpWAFK_0UNd5OzSih2Ui-ec1glaiUvSP_CmuujiAbfEnGdb_48DnMrYF8TWoK0YRszFUy-2POQLcx1Lo9mMAo-T1j7nCMlUlCwyvDZ6aBv2dMO1s0U-FtniKMERZFliXhhXwGGABZk42dH-Y9zOwgyszevSnrvtlRiJqbvJd5yD9SGYp24pcA9zF5GsMaqkbNeIupLSMoiQ9CYnBVZly6e4i9P1dEKnAnhAqIUphHUaPgyAZQuWlk4jGdEZW1sHydWGQqBJAUfegEJ0alE5z7zVldG_3zxdFBR8UjtnK8Nm4VUXRmz4B5mFIPleat&__tn__=-R

ويشار إلى أن بلخادم أعلن سابقا دعمه للقيادة الجديدة الجماعية للحزب ومساعيها لما سمي “لم الشمل” كما شارك في حملة لدعم مرشحة الحزب لانتخابات مجلس الأمة بسيدي بلعباس.

ومنذ تعيينه على رأس الهيئة الجماعية للحزب، باشر بوشارب سلسلة لقاءات مع قياديين سابقين في الحزب، كانوا يقودون تيارات معارضة للقيادة السابقة في عهد عمار سعداني وبعده جمال ولد عباس، وذلك في إطار ما سمي “مساعي لم الشمل” قبل الذهاب إلى مؤتمر استثنائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • منير

    "تطهير “ الأفالان من أمثال ولد عباس مثلا ؟

  • محمد علي الشاوي

    شوقوا كاش ما يهديكم ربي سلفولنا حتى 10 رافعات يخدموا علينا على الآقل 80.000دج في اليوم للودة في شركات بترولية كما انتم واخلاص وانصفقوا مليح

  • بلخادم هو أحسن أمين عام منذ مهري!!

    أنا لا أحب الأفلان لأننا كرهنا منه منذ 1962 وهو يمص دم الجزائر باسم الثورة وليتهم وضعوه في متحف المجاهد كإرث تاريخي لكل الجزائريين وعدم المتاجرة به واحتكاره ولكن شهادة لله وللتاريخ : بلخادم هو أحسن أمين عام منذ مهري فهو لا يقول تفاهات مثل المهرج الأسبق ولد عباس وهو رجل رزين وحكيم ويحسن التعبير والكلام بطريقة ذكية ولا يتعرض للأشخاص باللمز والهمز كما كان يفعل البهلوان المعزول.

  • جزائري

    كلمة واحدة فقط اعلق بها
    سلسلة resident evil

  • nabil.alger

    يا بن بولعيد اني جاي لقبرك نبكي الحزب تاعك راه رجع حزب تخريب الوطني......الله يرحم المجاهد والشهيد محمد بوضياف للي كان رايح يحله