-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مخاوف وسط المواطنين والسلطات المعنية غائبة

بلدية القبة تستنجد بالولاية للقضاء على الناموس!

نسرين برغل
  • 677
  • 0
بلدية القبة تستنجد بالولاية للقضاء على الناموس!
ح.م

تشهد بلدية القبة بالعاصمة هذه الأيام انتشارا رهيبا للناموس، أثار غضبا واستياء ومخاوف وسط السكان، في ظل غياب أي تحرك من السلطات المحلية للقضاء عليه، يحدث هذا بالرغم من الشكاوى والنداءات التي رفعها سكان القبة والتي لم تجد أذانا صاغية لحد الساعة.

وكشف مواطنون في تصريحات لـ”الشروق”، عن معاناتهم من الوضع المزري الذي يعيشونه منذ 3 أشهر في ظل الانتشار الرهيب للناموس الذي غزا المنطقة بشكل كبير، مرجعين سبب ذلك إلى انتشار النفايات والأوساخ، وتسربات المياه القذرة، وهو ما أضحى ينغص حياة السكان.

وأضاف مواطنون أنه بالرغم من الحملات المتقطعة لرش البعوض بالمبيدات، إلا أن الوضع بقي على حاله إن لم نقل أنه ازداد سوءا، حيث خلفت هجمات الناموس العديد من المصابين بلسعاته التي تحولت إلى تقرحات وجروح ما أثار مخاوفهم.

وأمام هذا يناشد سكان بلدية القبة السلطات المعنية وعلى رأسها البلدية ضرورة التدخل في اقرب وقت ممكن من اجل القضاء على أسراب الناموس.

من جهتها اتصلت “الشروق” برئيس بلدية القبة مختار لعجايلية، للاستفسار عن هذا المشكل فقال أن مصالحه راسلت مصالح الولاية بخصوص هذا المشكل القائم، غير انه لم يتلق أي رد، مشيرا إلى انه سيعاود مراسلتها من جديد من اجل اتخاذ التدابير اللازمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!