-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مُشيدا بِكفاءة بلماضي ومدرب الطفولة

بن سبعيني: البطولة الألمانية أفضل بِكثير من الدوري الفرنسي

علي بهلولي
  • 603
  • 1
بن سبعيني: البطولة الألمانية أفضل بِكثير من الدوري الفرنسي
ح.م

قال اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، إن انتقاله إلى البطولة الألمانية تحوّل إيجابي ومنطقي في مشواره الكروي.

وأوضح رامي بن سبعيني أن البطولة الألمانية تتميّز بِالقوّة البدنية والسرعة والندّية بين الفرق، وأفضل بِكثير من الدوري الفرنسي.

وكان بن سبعيني (24 سنة) قد انتقل في الصيف الماضي، إلى نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، لِمدّة أربعة مواسم. بعد أن لعب أربع سنوات في فرنسا: ثلاثة أعوام في فريق ران، وموسم واحد في مونبلييه.

وبِخصوص إحراز كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر مع “محاربي الصحراء”، قال بن سبعيني في مقابلة صحفية أدلى بِها لِموقع “بوندسليغا” الألماني، الإثنين، إن كفاءة الناخب الوطني جمال بلماضي لعبت دورا كبيرا، في تحفيزهم وإضاءة الطريق لِحصد التاج القاري.

وعن مركز اللعب الذي يميل إليه ويرتاح له، قال خرّيج مدرسة نادي البارادو، إنه يُفضّل خوض المقابلات في الجبهة الخلفية، وبِالضبط: مركز مدافع محوري أو ظهير أيسر.

ولم يغفل إبن قسنطينة الإشادة بِمدربه الأوّل، حينما استهلّ مشواره الكروي بِمسقط رأسه، وقال إنه ساهم كثيرا في تعليمه أبجديات كرة القدم، وفلسفة هذه الرياضة الأكثر شعبية في العالم. كما أبدى امتنانه لِوالدَيه اللذين شجّعاه في الصغر على ممارسة كرة القدم، واتّخاذها نشاطا مهنيا عند الكبر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الوطني

    نعم يا سي بن سبعيني راك بديت تكشف في العالم المانيا احسن من فقرنسا في كل شيء وهذا الكلام نقوله دائما لعبيد فرنسا اخرجو من فرنسا وسترون حقيقة فرنسا امام كل الدول فهي لا شيء ... انت يا بن سبعيني لو لم تخرج من فرنسا لبقيت في غيك وظلامك .... ها انت خرجت من فرنسا فرأيت الحقيقة التي نقولها لعباد فرنسا والفرنسية في الجزائر ...