-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مُرشّح لِخوض مواجهة بريشيا أساسيا

بن ناصر: أحسن لاعب في “الكان” فخر وفخّ

علي بهلولي
  • 2048
  • 0
بن ناصر: أحسن لاعب في “الكان” فخر وفخّ
أرشيف

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا إسماعيل بن ناصر إلى مشواره مع المنتخب الوطني في “كان” مصر 2019، وفريقه الجديد ميلان آسي الإيطالي.

جاء ذلك في أحدث ظهور إعلامي للاعب إسماعيل بن ناصر، عبر إحدى القنوات التلفزيونية الإيطالية.

وقال متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر إن نيله لقب أحسن لاعب في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، تتويج عظيم يُزيّن سيرته الكروية، وفخر له، كون المكافأة لا تُمنح دائما في مثل هذا النوع من الإستحقاقات الكبيرة. لكن الدولي الجزائري استطرد، وقال إن اللقب الفردي سيتحوّل إلى عبء، كونه مازال حديث العهد بِمُمارسة الكرة الإحترافية (21 سنة)، ويتطلّب منه تحسين قدراته الفنية، وعدم التجمّد أو التراجع إلى الخلف.

وعن انضمامه إلى فريق الميلان قادما من نادي أمبولي الإيطالي، قال بن ناصر إن عرض “الروسونيري” وصله قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر. وأشار إلى أن مدير أعماله أخبره أن مسؤولي ميلان آسي يُصرّون بِقوّة لإنتدابه، أكثر من نظرائهم لِفرق أخرى.

وأضاف الدولي الجزائري أنه بعد أيّام معدودات من العرض، تلقى مكالمة هاتفية من مدرب الميلان ماركو جانباولو. وبعد أن أشاد بِقدراته الفنية العالية، بثّ فيه روح الحماس لِارتداء زيّ فريق الأحمر والأسود. وهو ما جعله يُوافق على الإنضمام إلى النادي اللمباردي، يقول بن ناصر.

وعن منصبه في فريقه الجديد، قال بن ناصر إن التقني جانباولو وعده بِمنحه مركز صانع ألعاب المُفضّل لديه، لكن مدرب الميلان طلب منه التضحية أكثر وتحسين قدراته الفنية، للإحتفاظ بِهذا الإمتياز، وحتى لا يُجرّده منه ويمنحه لِزميل له.

هذا وذكرت تقارير صحفية إيطالية، الخميس، أن بن ناصر مُرشّح لِخوض مواجهة الميلان والضيف فريق بريشيا أساسيا. وهو لقاء مُبرمج مساء السبت المقبل، لِحساب الجولة الثانية من عمر منافسة “السيري آ”.

وفي مشهد رفع الستار مساء الأحد الماضي، دخل بن ناصر في ربع ساعة الأخير، لِمواجهة ميلان آسي والمضيف أودينيزي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!