-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد انتقاله إلى الميلان

بن ناصر يُعدّد نقاط ضعفه

علي بهلولي
  • 765
  • 0
بن ناصر يُعدّد نقاط ضعفه
ح.م

عدّد اللاعب الدولي الجزائري الفتيّ والواعد إسماعيل بن ناصر، بعض النقاط السلبية التي يسعى لِمحوها أو تحسينها مع فريقه ميلان آسي الإيطالي.

وأوضح إسماعيل بن ناصر أنه سيعمل من أجل تفادي البطاقات الصفراء، بعد نيله 12 إنذارا في 23 مباراة خاضها مع فريقه ميلان آسي، في بطولة إيطاليا للموسم الحالي، وأيضا الكأس المحلية.

وأضاف الدولي الجزائري في مقابلة صحفية أدلى بها للمجلة الإيطالية “سبور ويك”، ونُشرت تفاصيلها، السبت، أنه سيجتهد أيضا لِتحسين قدراته في اللعب بِالرّأس. على اعتبار أن بن ناصر البالغ من العمر 22 سنة ليس طويلا كثيرا (1.73م)، وبِالتالي لا يرتقي في الغالب لـ “نطح الكرة”، مثلما يفعل مواطنه وزميله المهاجم ذو القامة الفارعة (1.88م) إسلام سليماني.

وتابع متوسط الميدان الجزائري يقول إن العمل الثالث الذي ينتظره هو الحسم أمام المرمى، المُرادف لِهزّ الشباك. كونه مازال لم يُسجّل أي هدف مع فريق “الروسونيري”، في كل المنافسات الرسمية للأندية هذا الموسم.

وأمّا النقطة الرّابعة، فلخّصها بن ناصر في حسن التموقع فوق المُستطيل الأخضر بعد إضاعة فريقه للكرة. ما يعني إيجاد الحلول المناسبة لِمنع المنافس من التوغّل أكثر في الجبهة الخلفية للميلان، ودكّ شباك فريق الأحمر والأسود.

هذا ويستعدّ إسماعيل بن ناصر وفريقه ميلان آسي للعودة إلى المنافسات الكروية الإيطالية، في الـ 13 من جوان المقبل. والأمر يتعلّق بِإياب نصف نهائي الكأس، و12 جولة من عمر البطولة. بعد توقّف قارب مدّة 3 أشهر، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!