-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بلوزداد ينتفض على حساب النصرية

بوحفص يصر على عرقلة مجمع “مدار” والأمور تبقى على حالها

بلال وهاب
  • 738
  • 0
بوحفص يصر على عرقلة مجمع “مدار” والأمور تبقى على حالها
ح.م
محمد بوحفص

عاد الاستقرار إلى بيت شباب بلوزداد، ولو بشكل مؤقت، عقب الفوز على الجار نصر حسين داي، مساء الجمعة الماضي في ملعب 5 جويلية، برسم الجولة الـ11 لبطولة الدرجة الأولى “موبيليس”، حيث استعاد أبناء لعقيبة أمل مغادرة المنطقة الحمراء.

وجاء الفوز على النصرية في توقيت مهم بالنسبة لإدارة الشباب واللاعبين الذين كانوا في حاجة كبيرة إلى الانتفاضة قبل خمس جولات من نهاية مرحلة الذهاب، حيث يطمح أبناء لعقيبة لحصد أكبر عدد من النقاط في الجولات الأربع القادمة، بدءا من مواجهة أهلي البرج في ملعب 20 أوت 55، والتي ستلعب دون جمهور.

ومن المرتقب أن يصرف مدير “مدار”، 25 مليون سنتيم لكل لاعب في بلوزداد، عقب الفوز على نصر حسين داي، لتحفيز اللاعبين على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة، حسب ما أفاد به مصدر مقرب من النادي.

وعلى صعيد آخر، يتواصل غياب رئيس مجلس الإدارة المعزول محمد بوحفص عن الأنظار، إذ قال مصدر مقرب من الأخير إنه يرفض التنازل عن مجموعة من أسهمه لمجمع “مدار”، ورفض اقتراح رئيس إدارة النادي الهاوي كريم شتوف، الذي تعهد بالتنازل عن 47 بالمائة من الأسهم “لمدار”، وسيعرض الموضوع على أعضاء الجمعية العامة للنادي، يوم 22 أكتوبر الجاري للمصادقة عليه.

ورغم الخطوة التي يقدم عليها شتوف، إلا أن الأمور تبقى معقدة في بيت بلوزداد، لاسيما أن بوحفص، يرفض أن يكون النادي الهاوي مالكا لثاني أكبر حصة من الأسهم، إذ أفاد نفس المصدر، أن بعض الأطراف في بلوزداد، قد تقترح على شتوف، التنازل عن 18 سهما إضافيا “لمدار”، والاحتفاظ بـ15 سهما، وهذا الحل قد ينهي الأزمة، ولكن بوحفص الآن مجبر على عرض حصيلته أمام أعضاء مجلس الإدارة وكل الوثائق اللازمة لتسوية الأمور إداريا مع مجمع “مدار” الذي تسعى إدارته لتحسن وضعية الشباب وتنفيذ مشروع رياضي كبير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!