-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشرف على مراسيم حفل تخرج 835 عون بعنابة

بوهدبة: التنسيق بين الجامعة والشرطة يعزز الخدمة العمومية

أحمد عليوة
  • 867
  • 1
بوهدبة: التنسيق بين الجامعة والشرطة يعزز الخدمة العمومية
ح.م

أكد المدير العام للأمن الوطني، عبد القادر قارة بوهدبة، على أهمية التكوين والتنسيق بين الجامعة ومؤسسة الأمن الوطني للمساهمة في إثراء مشاريع البحث والدراسة في المواضيع التي تتعلق بالعلوم الأمنية والشرطية بما يعزز مستوى الأداء والخدمة العمومية.

وكان المدير العام للأمن الوطني عبد القادر قارة بوهدبة، قد أشرف الأحد، على مراسيم حفل تخرج 835 عون شرطة، بمدرسة الشرطة الهادي خذيري بعنابة، بحضور والي عنابة توفيق مزهود، وممثلي السلطات العسكرية والقضائية والمدنية إلى جانب وسائل الإعلام الوطنية.

وحملت الدفعة المتخرجة، اسم شهيد الواجب الوطني المرحوم محقق رئيسي للشرطة “عمروني بورحلة”، شملت طلبة شرطة من مدرسة الشرطة بعنابة (351 متخرج) ومدرسة الشرطة بسدراتة (283 متخرج) ومدرسة الشرطة بوشقوف (201 متخرج).

واستهلت مراسيم حفل تخرج الدفعة، بتفتيش الدفعة المتخرجة من قبل السيد المدير العام للأمن الوطني، لتليها كلمة السيد مدير مدرسة الشرطة، التي أبرز من خلالها المسار والبرنامج التكويني الذي تلقاه أعوان الشرطة.
وتضم الدفعة المتخرجة 835 عون شرطة، من بينهم 50 عون شرطة إناث، تلقوا تكوينا نظريا وتطبيقيا في العلوم الشرطية والقانونية، يدعمون الضبط القضائي والإداري وتحسين الخدمة العمومية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ali ahmedi

    يدعمون النظام الدكنتاتوري القمعي