-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
 خلال الفترة المقبلة

بيب غوارديولا،  يؤكد قرب عودة دي بروين

بيب غوارديولا،  يؤكد قرب عودة دي بروين
ح.م

 أكد الإسباني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين اقترب من العودة للملاعب خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن “السيتيزنز” يحتاج إلى جهوده على المستويين المحلي والأوروبي.

وتعرض اللاعب الدولي البلجيكي لإصابة في الرباط الجانبي لركبته اليمنى خلال التدريبات، ولم يلعب منذ استبداله في انتصار السيتي 2-صفر على أرسنال في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأضاف بيب جوارديولا، ، خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء برايتون أند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي السبت “يقطع خطواته الأخيرة، سيبدأ في لعب دور صغير في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة.. كل شيء يسير على ما يرام”.

وسيكون تعافي دي بروين، الذي سجل 8 أهداف وأرسل 16 تمريرة حاسمة خلال مشوار السيتي نحو حصد لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي والذي شهد تحطيم العديد من الأرقام القياسية، بمثابة أنباء جيدة لجماهير السيتي صاحب المركز الثاني حاليا والذي سيتطلع للحفاظ على ضغطه على ليفربول المتصدر.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الحق يقال

    هذا المدرب قومي نكرة انشاء الله الدوري لفريق ليفاربول والكاس لفريق تشيلسي ويدي الشعر مع اجويرو وسيلفا وديبروين نتاعو ماكان والو لعبهم صامط

  • موسى

    محرز اصبح مهمش حتى من اللاعبين الذين يلعبون معه