-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بيع قطعتي أرض بوثائق مزورة وتصوير الشاري في وضعيات مخلة!

أحمد قرطي
  • 5415
  • 2
بيع قطعتي أرض بوثائق مزورة وتصوير الشاري في وضعيات مخلة!
أرشيف

وضع عناصر الفرقة الاقتصادية والمالية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية المسيلة حدا لنشاط عصابة، حسب ما أفاد به بيان صادر عن خلية الإعلام.

وبالعودة إلى حيثيات القضية، فإنها تعود إلى شكوى تقدم بها أحد الضحايا على أساس تعرضه للنصب والاحتيال بعد شرائه لقطعتي أرض بمبلغ يتجاوز 600 مليون سنتيم، بعد إيهامه بأن لهما دفاتر عقارية.

واتضح فيما بعد بأنها مزورة، كما أكد الضحية أن المشتبه فيهما ولإسكاته قاما بتصويره في وضعيات مخلة بالحياء بعد استدراجه في إحدى الأماكن، بغرض ابتزازه وتهديده بنشر مقاطع الفيديو في حال مطالبته باسترجاع أمواله.

وعلى إثر ذلك قام عناصر الفرقة بفتح تحقيق مكّن من التوصل لثلاثة أشخاص، تم توقيف اثنين منهم، إحداهما امرأة ( 33 سنة) تعمل بمديرية مسح الأراضي، وتم العثور بمساكن المشتبه فيهم على ختم دائري مقلد يخص الإدارة المذكورة أعلاه، 05 دفاتر عقارية مزورة، 30 مليون سنتيم، كما تم حجز وحدة مركزية ولوحة رقمية تحتويان على دردشات بإحدى مواقع التواصل الاجتماعي متضمنة مقطع فيديو مخل بالحياء يخص الضحية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سيف الحجاج

    اصبح البعض مثل الحيوانات ... سرقة ، احتيال وافعال حيوانية وغير اخلاقية ....

  • حماده

    العقاب الحقيقي الرادع من صلب وقطع الأيدي والأرجل هو الحل لمثل هؤلاؤ العصابات التي تفسد في الارض وإلحاق الضرر العظيم بالناس فالتصوير في وضعيات مخلة هذه جريمة لا ينفع معها السجن لبضع سنوات