-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الأمريكية

تايدر يُهنّئ الجمهور الجزائري بِثنائية

علي بهلولي
  • 567
  • 0
تايدر يُهنّئ الجمهور الجزائري بِثنائية
أرشيف

أهدى اللاعب الدولي الجزائري سفير تايدر فريقه إمباكت مونريال، الخميس، فوزا ثمينا، بِنتيجة (2-1) على الضيف سياتل ساوندرز.

ولُعبت هذه المباراة بِرسم الجولة الـ 18 من عمر بطولة الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجّل سفير تايدر هدفَيه في الدقيقتَين الـ 74 (من ضربة جزاء) والـ 78، بعد أن كان فريقه إمباكت مونريال مُتخلّفا في النتيجة، بِهدف وقعه الزوّار في الدقيقة الـ 64. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج.

ورفع متوسط الميدان سفير تايدر غلّته إلى 7 أهداف وتمريرة واحدة حاسمة، بِألوان فريق إمباكت مونريال في بطولة أمريكا للموسم الحالي، التي يُسدل ستارها في الخريف المقبل.

ونال سفير تايدر اللقب الشرفي أفضل لاعب في هذه المباراة.

ويحتلّ إمباكت مونريال المركز الـ 4 بِرصيد 27 نقطة، من أصل 24 ناديا مُتنافسا. ويشغل سياتل ساوندرز الرتبة الـ 7 بِمجموع 26 نقطة.

ولن يُشارك تايدر – كما هو معلوم – مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المُقرّر تنظيمها في مصر انطلاقا من الـ 21 من جوان الحالي. بعد حضوره نسخة 2015، وغيابه عن طبعة 2017 بِداعي الإصابة.

ويرى الناخب الوطني جمال بلماضي أن المستوى الفني للاعب سفير تايدر تراجع في الآونة الأخيرة، فضلا عن وجود بدائل خط الوسط، كمّا ونوعا.

وجاءت ثنائية الدولي الجزائري، بعد هدفَين آخرَين سجّلهما في البطولة بِتاريخَي الـ 25 والـ 30 من ماي الماضي، ما يعني أن استفاقة تايدر كانت مُتأخّرة، عشية خوض المنتخب الوطني “كان” 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!