-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للحديث حول القضايا الراهنة

تبون يعقد أول لقاء مع مدراء المؤسسات الإعلامية

الشروق أونلاين
  • 1459
  • 5
تبون يعقد أول لقاء مع مدراء المؤسسات الإعلامية
أرشيف
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون

يلتقي رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، يوم 21 جانفي الجاري، بمقر رئاسة الجمهورية، وفدا إعلاميا يضم عددا من مدراء ومسؤولي المؤسسات الإعلامية العمومية والخاصة، حسب ما أورده الخميس بيان لرئاسة الجمهورية.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا اللقاء سيكون “فرصة لتنوير الرأي العام الوطني حول مختلف قضايا الساعة التي تشغل باله داخليا وخارجيا”.
ويدخل هذا اللقاء “ضمن التزامات رئيس الجمهورية بتنظيم لقاءات منتظمة مع وسائل الإعلام. ولذلك سيكون متبوعا بلقاءات دورية بمجموعات أخرى من رجال الإعلام ومسؤولي المؤسسات الإعلامية” يضيف البيان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الشيخ عقبة

    ((ليس المواطن الجزائري من يحمل حس العنصرية والكراهية إنما عصابات النهب المتسلطه عليه من حاولت فعل ذلك ولم تتمكن))سياسة عصابات القهر وغرس الجهل والتجهيل بهدف تكريس التسلط بهدف النهب هي من عملت بواسطة آلياتها الجهنمية المتمثلة في المنظومة التربوية والثقافية والدينية والإعلامية منذ 1962على إحداث التفرقة والكراهية والفتن بين أفراد أمة واحدة عن طريق طمس مقواتها وقيمها الحقيقية وتجهيل أبناء الجزائري وتزييف تاريخهم الحقيقي المجيد والأصيل واستبداله بالخرافات البدائية"تصفية هياكل الدولة من عنصار العصابة المشكلة من المسؤولين المرتشين عملاءالأستعمارات البدائية هو الحل الوحيد لإنقاذ الجزائر"

  • وطني وطني

    تجتمعون بمدراء المؤسسات الاعلامية ....
    لتحديد سقف الحريات..أم لتوجيه حرية النقد؟؟؟
    لا آمل الكثير فقد بدأ العربون من المسيلة...وكما يقال بالعامية عندنا "اضربو على القرط ينسى الشعير .."

  • بوخنونة المصنان

    اين المنجل وبقية حصاده اين الاموال المنهوبة...اين انخفاض اسعار السيارات ...اين تدريس اللغة الانجليزية ...اين حل البرلمان ومجلس الغمة ...اين واين كل ذلك كان كلام ذهب مع قانون نبذ العنصرية والكراهية وفضح الفاسدين ...

  • جزائري حر

    هه شفتو ! هاو رايح يتصدق عليكم بشوية حرية باه تعودو ماتشيتوش

  • gmachaali

    سيجتمع بهم من اجل تحديرهم وتطبيق القانون الجديد عليهم قانون شوف واسكت والا ...تكلم على العموميات والرقص والغناء والبرامح التافهة المقدمة من طرف مراهقين ومراهقات هم عارضين للازياء اكثر منهم مقدمي اخبار وبرامج ....