-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تمديد آجال تعديل المستخرجات التجارية

تمديد آجال تعديل المستخرجات التجارية
أرشيف

تم بصفة استثنائية تمديد آجال تعديل المستخرجات التجارية على أساس إدراج الرمز الالكتروني “س.ت.إ” لفائدة التجار الذين لم يتسن لهم بعد القيام بهذه العملية، وذلك إلى غاية 30 سبتمبر المقبل.

وحسب ما جاء في بيان صادر عن المركز الوطني للسجل التجاري: “يعلم المركز الوطني للسجل التجاري كافة التجار المسجلين في السجل التجاري الذين لم يتسن لهم بعد تعديل مستخرجات سجلاتهم التجارية على أساس إدراج الرمز الالكتروني +س.ت.إ+ أنه تبعا لقرار وزير التجارة تم بصفة استثنائية تمديد أجل مطابقة مستخرجات السجلات التجارية إلى غاية 30 سبتمبر 2019”.
ق.إ

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جلول الجزائر

    وعيب وعار ان يبقي النظام الضريبي المعمول بها ما زال من عهد نابليون . و تبقي الضرائب الجبرية من مداخيل العمال و الموظفين هي أهم الموارد المالية للخزينة . بينما علي سبيل المثال طبيب عادي مدخوله اليومي يفوق 50.000 دج لا يدفع ضرائب كموظف اجرته الشهرية 50.000 دج .وهذا الطبيب لا يقوم باشهار الاسعار و لا يقدم اي وصل رسمي للزبون مثله مثل المكانيكي او الكهربائي او كل صاحب مهنة حرة .
    فوضي تحديد الاسعار جعلت من المجتمع طبقتين طبقة تنهب جيوب المواطنين و لا تدفع الضرائب و تستفيد من السكن الاجتماعي و منحة 3000دج وقفة رمضان . وموظف وعامل محروم وترتبه الحكومة من فئة الاغنياء و يحرم من كل شيئ

  • جلول الجزائر

    وهل قام المستوردون الوهميون و الشركات الوهمية تجديد سجلاتهم . وعدم الجدية و التهاون العمدي في تجديد السجلات التجارية للتجار و المسنوردين و اصحاب الشركات و اصحاب المهن الحرة . عدم وضبط الوضعية للنشاط الموازي سيجعل الخزينة تخسر مئات الملايير بالدينار . و يفوت علي الجزائر المزيد من التوسع الاستثماري في البنية التحتية وخاصة بناء السدود والحواجز المائية و محطات التحلية و الكهرياء الشمسية . وكل دينار يضيع بسبب التماطل و التهاون في تجديد السجلات و فرض التعامل بالفوترة و المهن الحرة التعامل بالوصل مع تحديد الاسعار وفرض اشهارها في كل محل . لدي التجار و اصحاب المهن الحرة و المستوردين و كل التجار