-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لجنة تحضير المؤتمر تستنكر تدخلات بونجمة

تنسيقية أبناء الشهداء تهدد باعتصام أمام وزارة الداخلية

حسان حويشة
  • 1344
  • 6
تنسيقية أبناء الشهداء تهدد باعتصام أمام وزارة الداخلية
أرشيف
نور الدين بدوي

استنكرت اللجنة الوطنية لتحضير مؤتمر التنسيقية الوطنية لأبناء الشهداء، ما وصفته تدخل أمين عامها السابق خالد بونجمة في أشغال تحضير المؤتمر وهو لا يمتلك أي صفة تربطه بالمنظمة التي استقال وانسحب منها نهائيا، وهددت باعتصام أمام مقر وزارة الداخلية.
وفي السياق، ذكر رئيس لجنة تحضير المؤتمر احمد عاشور لـ”الشروق” أن 31 ولاية اجتمعت مؤخرا بسطيف ووقعت على محضر دعم للجنة تحضير المؤتمر الوطني لتنسيقية أبناء الشهداء، بغية استكمال التحضيرات وعقد مؤتمر التنسيقية في اطار القوانين السارية ووفقا للشرعية.
وأوضح احمد عاشور أن الولايات الـ31 المجتمعة بسطيف، نددت بتدخل خالد بونجمة في أعمال التحضير للمؤتمر الوطني، من منطلق أن الأخير لا يملك أي صفة ولا تربطه أي علاقة بالتنسيقية، التي استقال منها منذ 2011 وقام بتأسيس حزب سياسي، إضافة لفقدانه العضوية في التنسيقية وهو ليس عضو مجلس وطني أيضا.
ووفق المتحدث فإن 31 ولاية تهدد بتنظيم اعتصام أمام وزارة الداخلية في قادم الأيام، نظرا لأن الأخيرة منحت وصل استلام تبليغ بتغيير الهيئة التنفيذية للمدعو خالد بونجمة، وفي الواقع هذا الشخص لا تربطه أي صلة بتنسيقية أبناء الشهداء.
وحسب احمد عاشور فإن خالد بونجمة أراد تنظيم المؤتمر في 4 و5 جويلية الماضي، لكن وزارة الداخلية رفضت منحه الترخيص.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • جزائري حر

    زيدوهم أعطيوهم واش يسحقو باه يروح الجزاء تاع والديهم وما يروحوش للجنة أو يخرجونهم من الجنة فالراسة تاع العبر تتاجر في كل شيئ حتى في شهادة أبائهم وأمهاتهم فمع هدا الجنس كل شيئ يؤدي إلى البطن.

  • عمر

    الشهداء الله يرحمهم. ما دخلنا في ابنائهم؟؟ عايشين على ظهرنا من 1962. النفقة عليهم كانت واجبة حسن كانوا صغارا. الان اصغر واحد فيهم عمرو 60 سنة!!! متى تكبرون؟ كلهم كبار وقادرين على العمل. ليس الفتى من يقول كان ابي ان الفتى من يقول ها أنا ذَا.

  • ابن شهيد

    اباءنا استشهدوا من اجل تحرير هدا الوطن وانتم تعبثون به وتتاجرون به وتشترون المناصب بالتزلف والبشيتة ...مادا قدمت هده المنظمة لابناء الشهداء سوى الكدب والتملق والمساندة وجل مسؤوليها بعيدين كل البعد عن ابناء الشهداء شياتون بزنازيون كما يفعل الامين الولائ لابناء الشهداء ببلعباس الدي يستعمل العنصرية والمحابات ...اما بونجمة والطيب الهواري فهما معروفان لدى الخاص والعام ...

  • hrire

    الاولون فالوا
    المار تجيب الرماد و تبين فى الميدان
    ماتوا من اجل الشعب و انتم صفقتوا لكل ما افسد البلد ورحبتوا بالفساد العايم

  • barkani

    les moujahidines rabi yarhamhoum ,mais pourquoi contunué a payer et a parler de leur enfants?

  • LAKHDAR

    LE JOUR OU ;LE MINISTÈRE DES ANCIENS MOUDJAHIDS,LES ASSOCIATIONS: DES FILS DE CHAHIDS ,DES ENFANTS DES MOUDJAHIDINES ET DES AYANTS DROITS, VIENDRAIENT A DISPARAÎTRE . CE JOUR LA ON PEUT DIRE : ALLONS CONSTRUIRE L’ALGÉRIE . D'ICI LA QUE DIEU NOUS AIDE