-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحية قدم من غليزان في زيارة عائلية

توقيف مشتبه فيهم في جريمة قتل طفل بتيبازة

الشروق أونلاين
  • 1103
  • 1
توقيف مشتبه فيهم في جريمة قتل طفل بتيبازة
أرشيف

تمكنت مصالح الشرطة القضائية لأمن ولاية تيبازة، من توقيف خمسة متهمين بارتكاب الجريمة البشعة التي هزت أمسية الأربعاء مدينة سيدي راشد بولاية تيبازة، وراح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 12 سنة يقطن في ولاية غليزان كان في زيارة عائلية رفقة أسرته إلى بلدية سيدي راشد. وقال رئيس مصلحة الشرطة القضائية بأمن ولاية تيبازة عميد الشرطة مراد عبد النور في ندوة صحفية، عقدها الجمعة إن الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل “ب.خ”، تعود إلى مساء الأربعاء عندما تعرض للاستدراج من قبل شخصين من مدينة سيدي راشد وقاما بإبعاده إلى غابة تبعد بحوالي 3 كلم عن المنزل العائلي الذي كان في زيارته، أين تعرض للتعنيف والضرب بالحجارة ما تسبب في وفاته.

وبعد تلقي مصالح الأمن بلاغ اختفائه باشرت تحرياتها وتمكنت في ظرف وجيز من العثور عليه جثة هامدة بغابة وادي الميت التي تتوسط بلديتي سيدي راشد وعين تقورايت، وإثرها وسعت المصالح الأمنية تحرياتها التي سمحت في أقل من 24 ساعة بتوقيف الجاني وشريكه البالغين من العمر 20 و22 سنة بالإضافة إلى ثلاثة أشخاص آخرين تتراوح اعمارهم بين 20 و30 سنة اعترفوا أثناء مجريات التحقيق بالتهم المنسوبة اليهم. ونفى رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية ما ذهبت إليه بعض الأخبار من أن الجناة ينشطون في إطار شبكة منظمة لاختطاف الأطفال، مؤكدا أن القضية تتعلق بـ”إبعاد طفل وقتله” دون خلفيات عائلية أو خلفية المتاجرة بأعضاء الأطفال، كون المشتبه بتورطهم غير مسبوقين قضائيا وأضاف أن جثة الضحية ستعرض على الطبيب الشرعي. ودون الخوض في تفاصيل أكثر حول ملابسات الجريمة “حفاظا على سرية التحقيق وشرف العائلات”، أكد عميد الشرطة أن المشتبه فيهم سيتم تقديمهم أمام نيابة محكمة تيبازة بتهم إبعاد قاصر، القتل مع سبق الإصرار والترصد، عدم التبليغ عن جناية، الإخفاء والتستر عن جناية قتل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Karim

    واش بقى من معيشة في هاد لبلاد تاع... اللي يقتل فيها حتى الأطفال ومن دون أي سبب ثم إن القتلة يوضعون في السجن وتقدم لهم الوجبات والفراش وحتى الدواء فتبا لكم من شعب ومن دولة