-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إلى جانب المجلس الدستوري.. شرفي يراسل بدوي رسميا

ثلاث وزارات مطالبة بتحويل صلاحيات الانتخابات فورا!

الشروق أونلاين
  • 9628
  • 7
ثلاث وزارات مطالبة بتحويل صلاحيات الانتخابات فورا!
ح.م

أفاد محمد شرفي، رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، بأن حث المواطن على التسجيل في القوائم الانتخابية ليس من صميم عمل السلطة، والمتمثل في السهر على ضمان نزاهة العملية الانتخابية وإبعادها عن التزوير.

وفي سياق ذي صلة، قال علي ذراع، وهو المكلف بالإعلام بالسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، إن رئيس السلطة وجه مراسلة إلى الوزير الأول نور الدين بدوي لتحويل صلاحيات الوزارات التي كانت معنية بالعملية إلى السلطة.
وأوضح المسؤول بالسلطة المستقلة، أن الوزارات المعنية هي كل من الداخلية والجماعات المحلية، والخارجية ووزارة العدل، بالإضافة إلى المجلس الدستوري.

وتحدث علي ذراع أيضا عن ضرورة الإسراع في الإفراج عن ميزانية السلطة، لأنها لا تتمتع بميزانية مستقلة وكل المساعدات تأتي من الدولة.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • moha

    " رئيس السلطة وجه مراسلة إلى الوزير الأول نور الدين بدوي لتحويل صلاحيات الوزارات التي كانت معنية بالعملية إلى السلطة".... و بدوي يرد: راني بعثتهم في البريد ...الي مالحقوكش اتصل بفرعون

  • ضحية إرهاب ومصادره(الفساد)

    رصاص الإراهاب لم بيك أطفالي لكن ظلمكم أبكي الجميع ( ربي أوكيلك ياظالم ياقاهر المقهورين من الوطنيين ( ببن رصاص الإرهاب ومحاصرة وقهر عصابة النهب والفساد ) يكون ظلم لوح وشرفي أقسى وطئا من وقوع رصاص الإرهاب الذي مازال مستقرا في جسمي كونه أرحم ياظلم . سيدمر الله أسرتك جميعا كما دمرت أسر جزائرية وأبكيتهم بمآمراتك وفسادك.

  • محمد البجاوي

    السهر على ضمان نزاهة العملية الانتخابية وإبعادها عن التزوير.....

    الحراك يقول لكم : لا انتخابات مع العصابات ...الثّقة المدفونة بين الشعب و حكومته منذ 20 سنة أو أكثر لا يمكن استعادتها في بضعة شهور يا سي شرفي ..

  • عبدو

    كيف لنا ان نثق بهولاء؟ المؤمن لا يلدغ من نفس الجحر مرتين ونحن لدغنا من نفس الجحر 1000 مرة.

  • essarih -- الصريح

    قال الله تعالى:
    '' قَالَ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ أَيُّكُمْ يَأْتِينِي بِعَرْشِهَا قَبْلَ أَن يَأْتُونِي مُسْلِمِينَ (38) قَالَ عِفْرِيتٌ مِّنَ الْجِنِّ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن تَقُومَ مِن مَّقَامِكَ ۖ وَإِنِّي عَلَيْهِ لَقَوِيٌّ أَمِينٌ (39) قَالَ الَّذِي عِندَهُ عِلْمٌ مِّنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ ۚ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرًّا عِندَهُ قَالَ هَٰذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ ۖ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ '' صدق الله العظيم.

  • محمد البجاوي

    شاهد ما شفش حاجة ..

  • KAMEL- TIPASA

    التزوير في الدم ...ان لم يكن في الصندوق سيكون في تضخيم الارقام ...على كل حال لا ولن ننتخب و لو بالقوة