-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في عمليات للجيش والدرك وحرس الحدود

حجز أكثر من 10 قناطير من المخدرات في 4 ولايات

حجز أكثر من 10 قناطير من المخدرات في 4 ولايات
ح.م

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني وحرس الحدود بكل من تلمسان، عنابة وبجاية أربعة تجار مخدرات وحجزوا 140 كيلوغرام من الكيف المعالج، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي السياق أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بمنطقة بوسير بوادي الناموس قرب بلدية بني ونيف بولاية بشار، تاجر مخدرات وحجزوا كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بـ 9 قناطير و24 كيلوغرام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Med-dz

    حجز أكثر من 10 قناطير من المخدرات في 4 ولايات ، وذلك بتواطئ العصابة القائمة في الجزائر و التي لم تعتبر إلى حد الساعة من الطغمة الفاسدة المفسدة المتواجدة بسجن الحراش .

  • جزائري حر

    أدرع العصابة ما زالت نشطة

  • Med-dz

    كفى إستبغالا لعقولنا ، من جهة حدودنا الغربية مع جار السّوء المغربي مغلقة و من جهة أخرى حجز أكثر من 10 قناطير من المخدرات ؟ هل هذه السّموم التي تعبر الحدود المغربية و بكميات جد كبيرة نحو مغنية و بشار يُغضُّ عنها البصر من (حراس الحدود) أم أنّ هناك تواطؤ من الجهتين ؟

  • amine oran

    رغم الحدود مغلوقة وسموم صاحب الدجاجة وهو بابلو اسكوبار افريقيا تدخل بالقناطير تخيلو لو فتحت الحدود هنا سنسمع دخولها بالاطنان ...لا حول و لا قوة الا بالله العلي الغضيم واقول للمراركة حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يساند هذه العائلة الملكية الخبيثة والمنافقة التي لا تنهي عن المنكر وتريد الخراب للمجتمع