-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

حلقة أخرى من “مسلسل” فارس ولازيو

علي بهلولي
  • 866
  • 1
حلقة أخرى من “مسلسل” فارس ولازيو
ح.م

ضربت إدارتا ناديَي سبال ولازيو الإيطاليَين موعدا بِتاريخ الأحد المقبل، للحسم في صفقة انتقال اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس.

وتعطّل أمر توقيع العقد بِسبب تعنّت مسؤولي الناديَين، وإصرارهما على ضمان صفقة مُربحة. كما أوردته قناة “سكاي سبورتس” الإيطالية، الجمعة.

وتشترط إدارة نادي لازيو جلب محمد فارس بِمبلغ 7 ملايين أورو، مع تحويل لاعب من فريقها الكروي إلى نادي سبال.

وبِالمقابل، يُريد مسؤولو نادي سبال تسريح محمد فارس إلى فريق لازيو، بِمبلغ يتراوح ما بين 10 إلى 12 مليون أورو، بِدون إدماج أيّ لاعب آخر في الصفقة.

واستنادا إلى نفس وسيلة الإعلام، فإن إدارة نادي الإنتر الإيطالي تُراقب المفاوضات عن كثب، على أمل تعثّرها، والدخول على الخط لِجلب مدافع “الخضر”. غير أن قناة “سكاي سبورتس” مع ذلك، رفعت فرص فريق لازيو في الإستفادة من خدمات محمد فارس، البالغ من العمر 24 سنة، والمُرتبط مع نادي سبال بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي التأهيل

    صيف العام العام الماضي، كان إنتر ميلان و سيبال في شوط متقدم جدا على مفاوضات إتمام صفقة و التي أجهضت بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها فارس و هو ما أسر به رئيس سيبال للصحافة قبل تأكيد الإنتر: "من أن فريق كبير جدا كان مهتم به و أراد أخده"
    مسلسل صفقة فارس بين سيبال و لازيو روما تابعته من البداية، فارس أعطى موافقته، بقي أن فريق لازيو قدم عرض أولي ب٧ مليون يورو، رفعه ل ٨ مليون يورو مع إعارة أحد لاعبين مقترحين على سيبال، الأخير بعدما كان يطالب ب ١١ مليون يورو، خفض القيمة المالية للتحويل ل ١٠ مليون يورو و يريد كلا الاعبين المقترحين، الأمور لابد أن تحسم قريبا.
    المعني بالأمر يواصل حالة الإسترخاء.