-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب استنفاد النادي لإجازتي الرابطة

حمادي الدو سيعود إلى العارضة الفنية لتاجنانت

سليم دريس
  • 304
  • 1
حمادي الدو سيعود إلى العارضة الفنية لتاجنانت
ح.م
حمادي الدو

قالت مصادر “الشروق”، إن المدرب التونسي حمادي الدو، سيعود مجددا إلى العارضة الفنية لدفاع تاجنات في الأيام القليلة المقبلة، خلفا للمستقيل كمال بوهلال، الذي لم ينجح في الإطاحة باتحاد بلعباس الثلاثاء الفارط، لحساب الجولة الـ11 من الرابطة المحترفة، في ظل رفض الرابطة المحترفة للكرة السماح للرئيس الطاهر قرعيش التعاقد مع مدرب جديد في الفترة الحالية، علما أن الرجل الأول في بيت تاجنانت وخلال حضوره أشغال الجمعية العامة للإتحاد الجزائري للكرة، كان قد طلب من زطشي الحصول على رخصة استثنائية لتعيين مدرب جديد.
وقالت المصادر ذاتها، إن التقني التونسي الدو سيكون وبنسبة كبيرة مدرب دفاع تاجنانت في الفترة المقبلة، خاصة وأن تاجنانت لن يكون مؤهلا لجلب مدرب جديد خلفا لبوهلال، على اعتبار أن الرابطة المحترفة لن ترخص لأي ناد الحصول على أكثر من إجازتين في الموسم الواحد.
يشار أنه سيكون بإمكان دفاع تاجنات التعاقد مع مدرب ثالث خلفا لبوهلال في الشطر الأول من البطولة، إلا في حال الحصول على ترخيص استثنائي من الرابطة وذلك سيكون بطلب من “الفاف”.
وفي سياق آخر، سيتنقل دفاع تاجنانت، صاحب الصف الـ14 بـ9 نقاط، اليوم الثلاثاء إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية لحساب الجولة الـ12 من المسابقة المحلية، في مباراة صعبة للدفاع، خاصة وأن زملاء المهاجم عريبي سيكونون مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية بهدف تحسين تمركزهم في الترتيب العام للبطولة ومن ثم ضمان البقاء في مصاف الكبار الموسم القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • houhou

    Comme s'il n' y a pas d'entraîneurs algériens compétents pour s'agenouiller une nouvelle fois devant quelqu'un qui a déjà montré ses limites. Le nif, il est scié. Dommage!