-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مرشح لتولي منصب مدير رياضي

حمدود مستعد للعودة إلى إتحاد العاصمة

سليم دريس
  • 564
  • 0
حمدود مستعد للعودة إلى إتحاد العاصمة
ح.م

قال مصدر مقرب من المدافع الدولي السابق محمد حمدود، إن الأخير لن يرفض مد يد العون إلى ناديه السابق إتحاد العاصمة، ومن ثم العودة للعمل مجددا في فريق “القلب”، في حال عرض عليه ذلك بشكل رسمي من قبل الإدارة الحالية، شريطة العمل في شفافية وتفادي الوقوع في الأخطاء السابقة.

وأضاف ذات المصدر لـ “الشروق”، أن حمدود، المتواجد حاليا في فرنسا، بات يتابع كل كبيرة وصغيرة عن فريقه السابق، الأمر الذي جعله يتنقل إلى العاصمة في الأيام الأخيرة لمتابعة مواجهة الإتحاد أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في افتتاح دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، حيث كانت الفرصة مواتية للالتقاء بزملائه السابقين في تشكيلة الإتحاد التي صنعت جزء من تاريخ نادي “سوسطارة”، في ملعب “مصطفى تشاكر”، أين تحدثوا عن مشاكل الفريق والأوضاع المزرية التي بات يمر بها في الوقت الراهن.

كما أكد مصدر “الشروق” أن حمدود ارتاح كثيرا لعودة زميله طارق غول للفريق من بوابة منصب مناجيرا عاما، معبرا عن سعادته بالتفاف أبناء الفريق مجددا بالإتحاد في أحلك الظروف التي بات يمر بها الفريق.

يشار أن حمدود، الذي عمل مساعدا للمدرب البلجيكي بول بوت قبل سنتين في العارضة الفنية للاتحاد، كان قد استقال من منصبه رفقة مدرب حراس المرمى محمد رضا عاصيمي وقتها، بسبب خلافات حادة، نشبت بينه وبين الرئيس السابق ربوح حداد، الذي كان يتدخل في خيارات الطاقم الفني.

جدير بذكره، أن أنصار إتحاد العاصمة يطالبون بحملة “تطهير” في بيت الفريق من خلال المطالبة بتنحية عائلة حداد وحاشيته، ومن ثم مواصلة “الاستنجاد” بأبناء النادي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!