-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رداء على شائعات تم تداولها

حمس: مقري لم يطلب رئاسة سلطة الانتخابات!

الشروق أونلاين
  • 2046
  • 3
حمس: مقري لم يطلب رئاسة سلطة الانتخابات!
أرشيف
عبد الرزاق مقري

قالت حركة مجتمع السلم، الأحد، إن ما تم تداوله بخصوص طلب رئيسها عبد الرزاق مقري، رئاسة السلطة المستقلة لتنظيم الانتخابات، لا أساس له من الصحة، وأوضحت في بيان لها، إن ما تم تداوله “افتراء ضمن حملة التشويه التي تتعرض لها الحركة ورئيسها، لأغراض سياسية غير أخلاقية”.

وأشارت حركة الراحل محفوظ نحناح، إلى أن “هذا الخبر لا أساس له من الصحة لا من قريب ولا من بعيد، لا بطريق مباشر ولا غير مباشر”، مؤكدة بخصوص موقفها من السلطة المستقلة المكلفة بتنظيم الانتخابات، بأن من يحكم على اللجنة ومصداقيتها هو دورها عند الانتخابات، مضيفة أن نزاهة الانتخابات مرتبطة أساسا بالإرادة السياسية للنظام السياسي الحاكم، وهذه السلطة ستأخذ الدور والمساحة التي ستمنح لها.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • نائل-الجلفة

    سوف يلعنكم التاريخ يا مقري ..خيانة الشعب والوطن سابقة لكم في الجزائر . سكوتكم المبطن هو خيانة ضد شعب الجزائلر وجيشها ..التاريخ لن يرحمكم.

  • بومهدي بن يوسف-البويرة

    ومن يكون هذا المقري المختبئ تحت عباءة الشيخ محفوظ نحناح رحمه الله واسكنه فسيح جنانه،هؤلاء هم وجوه الربع ساعة الاخير الذين يلتفون على المكتسبات التي يحققها غيرهم بالدماء والدموع.اللعب على اوتار الدين والوطنية والشيوعية والجهوية وضباط فرنسا وجيش التحرير خزعبلات قد ولى وقتها. نتمنى فقط من السيد شرفي ان يكون قد استوعب الدرس منذ كان وزيرا للعدل وليكن عادلا وليكن وفيا لتطلعات الشباب والشعب الجزائري.بلادنا بحاجة لكل ابنائها مهما كانت مشاربهم وامالهم.تعبنا كثيرا ونحن نعيش هزات تلو الهزات.المستقبل للشباب وليذهب التسترين والمتخيلين والمرضى نفسيا للراحة ويتركوا الشباب الحر الثائر في بلادي الجزائر.

  • محمد الجزائري

    لو عرضت عليه لسال لعابه فرحا فهو مازال يحلم بمنصب رئيس البلد بأيّ ثمن .