-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يحتضنها مقر المؤسسة بحسين داي

حملة تبرع بالدم لعمال الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء

حملة تبرع بالدم لعمال الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء
ح.م

ينظم الشريك الاجتماعي، للهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء، المتمثل في نقابة المؤسسة، ولجنة المشاركة، الأربعاء، حملة وطنية للتبرع بالدم، خاصة بعمال المؤسسة،بالتنسيق مع الوكالة الوطنية للدم عبر 48 ولاية، ليوم واحد، إنطلاقا من خمسة مديريات جهوية، بداية من حسين داي بالعاصمة، وقسنطينة ووهران وغرداية وبشار.

وحسب تصريح أمين عام نقابة المؤسسة، بلخير أمين، لـ “الشروق” فإن الحملة ستنطلق  من مقر المؤسسة ببلدية حسين داي بالعاصمة، وسيشارك فيها نحو 1700 عامل بالمؤسسة، بعد عرضهم على الطبيب لتأكيد إمكانية التبرع  بالدم من عدمها، وعيا من المؤسسة في أي وقت مضى بأهمية مثل هذه التظاهرات الإنسانية من أجل مساعدة جميع المرضى المحتاجين للدم.

واستجابة لنداء الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء، المتمثلة في الرئيس المدير العام اوقاسي بومدين، الذي سيعطي إشارة انطلاق هذه العملية، سيقوم عمال المؤسسة بعملية التبرع، حيث ستتنقل شاحنة تبرع الدم إلى مقر الشركة لجمع التبرعات.

وتندرج هذه العملية حسب أمين عام نقابة المؤسسة، في إطار إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء، عبر جميع فروعها وطنيا، والتي تهدف للبقاء قريبة من بيئتها ومعنية بقضاياها، بما في ذلك” التبرع بالدم”.

م. ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!