-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التقني البوسني وفيّ لِتقاليده

خليلوزيتش يُظهر للاعبي المغرب “عينه الحمراء” و”العصا”!

علي بهلولي
  • 9999
  • 1
خليلوزيتش يُظهر للاعبي المغرب “عينه الحمراء” و”العصا”!
أرشيف

بدأ الناخب الوطني المغربي الجديد وحيد خليلوزيتش مهامه، بِحمله مُبكّرا “عصا” الإنضباط والتلويح بها، تحذيرا للاعبين من مغبّة “الإنحراف”.

وقال وحيد خليلوزيتش إنه لن يتسامح مع اللاعبين الذين يتعاطون “الشيشة”، أو يقضون الليل إلى ساعات متأخّرة يلعبون “البلاي ستايشن”.

وكان خليلوزيتش قد عاقب متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز، في “كان” جنوب إفريقيا 2013، بِسبب تعاطي هذا اللاعب لـ “الشيشة”. حيث حرمه من خوض مقابلتَي الجولتَين الأولى والثانية، قبل أن يسمح له بِالمشاركة في المباراة الأخيرة، لكن بعد إقصاء “الخضر”.

وأضاف التقني البوسني في تصريحات نقلتها على لسانه الصحافة المغربية، الخميس، أنه لن يتوسّل لأيّ لاعب من أجل تمثيل ألوان المنتخب المغربي، في تلميح إلى متوسط الميدان المُغترب ماتيو الغندوزي، الذي اختار في الأيّام القليلة الماضية اللعب لِمنتخب فرنسا، بعد أن اتّصل به مسؤولو اتحاد الكرة المغربي لِارتداء زيّ منتخب “أسود الأطلس”. علما أن لاعب أرسنال الإنجليزي (20 سنة) مُغترب من أب فرانكو مغربي وأم فرنسية.

وتنتظر أشبال وحيد خليلوزيتش مقابلتان ودّيتان بِالمغرب، أمام بوركينافاسو هذا الجمعة، وضد النيجر الثلاثاء المُقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سواعدية محمد الطاهر

    لن يستطيع تكرار نتائج الجزائر التي أبهرت العالم وخاصة مونديال 2014 مع المغرب لأن العقلية مختلفة والظروف غير متوافقة ... والله أعلم وأدرى.