-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لجنة من الفاف ستجتمع مع الوالي وزعيم

ديون اتحـاد عنابة تتقلص إلى النصف والملف سيغلق قريبا

بلال وهاب
  • 614
  • 0
ديون اتحـاد عنابة تتقلص إلى النصف والملف سيغلق قريبا
ح.م
عبد الباسط زعيم

أفضى الاجتماع الذي عقده أعضاء من المكتب الفدرالي للفاف، يوم الأحد الماضي، مع رئيس اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم ومحامي اللاعبين السابقين للفريق، في مبنى دالي إبراهيم، إلى اتفاق شبه نهائي بخصوص الديون العالقة.

وسينجو الاتحاد من عقوبة خصم ثلاث نقاط من رصيده، والاتحادية الجزائرية لكرة القدم من عقوبات الاتحاد الدولي للعبة، بعد ترسيم الاتفاق ووضع خطة لتسديد ديون اللاعبين السابقين.

وحسب عضو المكتب الفدرالي عمار بهلول، فإن حجم ديون الاتحاد تقلّص من 9.5 مليار سنتيم إلى أقل من 5 ملايير سنتيم، لأن عددا من اللاعبين استلموا مستحقاتهم المالية في وقت سابق، وأوضح في حديث مقتضب مع الشروق، أن  لجنة من الفاف ستزور مدينة عنابة قريبا للاجتماع مع والي الولاية بحضور عبد الباسط زعيم ومحامي اللاعبين، لفتح الملف من جديد ودراسة قضية النادي الهاوي السابق والشركة الجديدة، من كل الجوانب وتحديد تاريخ بدء تسوية الوضعية المالية، حيث سيكون على إدارة الاتحاد تسديد ديون لاعبيها السابقين حسب جدول زمني سيتم تحديده لاحقا، وعليها الالتزام به لضمان تراجع اللاعبين عن تقديم شكاوى أخرى لدى الفيفا.

ويشار إلى أن الفاف قد منحت مهلة ستة أشهر لمسؤولي اتحاد عنابة، قبل أن تتدخل الرابطة مرة أخرى وتقلص المهلة لأسبوعين فقط، وهو ما دفع بعبد الباسط زعيم، بتهديد الجميع باللجوء إلى الفيفا.

وبهذا الاتفاق يمكن القول إن ملف اتحاد عنابة سيغلق قريبا، فيما تبقى قضية شباب بلوزداد، الذي يطالب باستعادة ثلاث نقاط عالقة وقد يتم مناقشتها في اجتماع المكتب الفدرالي المقرر نهاية الشهر الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!