-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن تأخر عودته إلى السعودية كان بسبب التزامات عائلية

رايس مبولحي “وجدت ضالتي مع الاتفاق والجميع هنا يحترمني”

رايس مبولحي “وجدت ضالتي مع الاتفاق والجميع هنا يحترمني”
ح.م
وهاب رايس مبولحي

قال حارس مرمى المنتخب الوطني، رايس وهاب مبولحي، إنه يريد تشريف عقده مع نادي الاتفاق السعودي حتى نهايته في جوان 2021.

وصرح حامي عرين الخضر، أول يوم أمس، لوسائل الإعلام المحلية عقب الفوز المهم الذي حققه مع زملائه أمام نادي الفيحاء بـ3/2 برسم الأسبوع الـ24 من البطولة السعودية لكرة القدم،  أنه وجد راحته في الاتفاق حيث يلقى معاملة جيدة من الجميع. وقال: “أنا سعيد في الاتفاق، الجميع يحترمني ويقدرني هنا، لدينا تشكيلة متوازنة وكل فرد في المجموعة يؤدي عمله من أجل رفع راية النادي إلى الأعلى”.

من جهة ثانية، نفى “رايس مبولحي” التأويلات التي قدمتها بعض وسائل الإعلام حول سبب تأخره في العودة من فرنسا إلى السعودية، لاستئناف التحضيرات مع زملائه من أجل مواصلة ما تبقى من مباريات الدوري السعودي، الذي توقف هو الآخر في شهر مارس مثل كل المنافسات الرياضية في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. وقال: “تأخري في الالتحاق بمعسكر الفريق كان لالتزامات شخصية، لقد تم الترخيص لي من قبل الإدارة على الوصول متأخرا لبضعة أيام لارتباطات عائلية بفرنسا، لولا ذلك لكنت أعود إلى التدريبات في الوقت الذي حددته إدارة الفريق”.

 للإشارة، فإن بعض المنابر الإعلامية في السعودية تحدثت عن تدهور العلاقة ما بين بطل إفريقيا ومسؤولي نادي الاتفاق، بعدما حاولت الأخيرة تخفيض راتبه ما دفع به إلى التمرد ضد هذا القرار ومقاطعة التدريبات في بداية المعسكر التحضيري.

ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!