-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الاتحاد المصري يعلن:

رسميا.. صلاح جاهز لمواجهة روسيا

الشروق الرياضي
  • 1226
  • 3
رسميا.. صلاح جاهز لمواجهة روسيا
موقع الفيفا
محمد صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن نجم المنتخب، محمد صلاح، جاهز للمشاركة في مباراة الثلاثاء بين مصر وروسيا في الدور الأول من نهائيات كأس العالم.

وظل صلاح، البالغ من العمر 25 عاما، على مقعد الاحتياط خلال المباراة التي انهزم فيها منتخب بلاده بهدف مقابل صفر أمام أوروغواي. ولم يشارك في المباراة على الرغم من التأكيد على جاهزيته أيضا.

وأصيب هداف الدوري الإنجليزي يوم 26 ماي في مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وقال الاتحاد إن صلاح “كان جاهزا للعب أمام أوروغواي، ولكن المدرب لم يشأ المخاطرة به”.

وفي غياب صلاح، الذي سجل 44 هدفا لفريق ليفربول هذا الموسم، خسر المنتخب المصري أبرز نجومه في أولى مبارياته بمونديال روسيا.

وكان في طريقه إلى كسب نقطة التعادل في أول مشاركة له في نهائيات كأس العالم منذ عام 1990، لكن هدف خوسيه خيمينيز في الدقيقة 90 من المباراة، خيب آمال الفراعنة.

وقال الاتحاد إن لاعب وسط الميدان، طارق حامد، سيكون أيضا جاهزا لمواجهة روسيا، بعدما خرج مصابا في الظهر أمام أوروغواي.

السيسي يصرح:
“واثق من قدرة منتخبنا على الفوز في مباراتي السعودية وروسيا”

أعرب الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، عن ثقته في فوز منتخبه بلاده في مباراتي السعودية وروسيا بالمونديال، حيث قال السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “فخور بالأداء الرجولي لأبناء المنتخب الوطني وواثق من قدراتهم على تحقيق الفوز في المباريات القادمة”.

وجاءت تصريحات الرئاسة المصرية، عقب هزيمة مصر أمام الأورغواي بهدف دون رد في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الأولى من المجموعة الأولى للعرس العالمي.

وفي وقت سابق الجمعة، قال أحمد فتحي، قائد المنتخب المصري، في تصريح تلفزيوني، “لعبنا مباراة متميزة أمام الأورغواي وكنا خصمًا عنيدًا لهم في بعض الفترات، ولم يحالفنا التوفيق في الخروج بنقطة”، قبل أن يضيف “أنا متفائل بالعبور والتأهل إلى ثمن النهائي، رغم أننا سنخوض مواجهتين في قمة الصعوبة أمام روسيا والسعودية، وسنحاول الفوز فيهما”.

ويتصدر منتخب روسيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الأورغواي، ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية متذيل الترتيب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • هلا هلا هلا عساكم من عواده

    لا يجب ان نشمئز من خسارة منتخبنا المسلم امام الملحدين الروس فخمسة هي نتيجة جميلة تذكرنا ان اركان الاسلام خمس ما ادري عندنا شعور انه اخواننا في المغرب العربي عندهم حقد دفين ضد كل ماهو خليجي ليش هاذ الحسد ترى عين الحسود فيها عود وعلى العموم احنا متفائلين خير ترى المقابلة القادمة انشاء الله تذكرنا باسماء الله الحسنى

  • LOGIQUE

    بصراحة الفريق المصري اثبت انه قادر ان يفوز - وخاصة مع مشاركة محمد صلاح سيبهرنا,

  • DZObserver

    هيا فرحونا يا رجال 1 2 3 Egypte maroc tunisie و بس و الباقي كل خس