-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فندق "لاماراز الجزائر" يتحصل للمرة الثانية على جائزة أفضل فندق جديد في العالم

زيان بوبكر: هدفنا خلق سلسلة فنادق جزائرية للتنافس في العالم

إلهام بوثلجي
  • 1395
  • 3
زيان بوبكر: هدفنا خلق سلسلة فنادق جزائرية للتنافس في العالم
ح.م

قال المدير العام  لفندق “لاماراز”  “Lamaraz Arts Hôtel” بالقبة، زيان بوبكر، أن هدفهم هو  الاستثمار في سلسلة فنادق جزائرية تنافس لتمثيل الجزائر في المحافل الدولية وتصنع اسم للسياحة الجزائرية والخدمات الفندقية.

وخلال ندوة صحفية نشطها المدير العام زيان بوبكر، الثلاثاء، أعلن فيها عن افتكاك جائزة الامتياز لأحسن فندق في العالم للمرة الثانية على التوالي في مسابقة “world Luxury Hotel” والتي جرت فعالياتها بتاريخ 12 أكتوبر 2019 بهلسنكي، حيث تحصلت السلسلة الجزائرية “لاماراز” لمالكها المستثمر الجزائري نزيم ولد عمارة على الجائزة  الأولى في صنف الفنادق الجديدة الفاخرة في العالم.

وأوضح المتحدث انه تم اختياره من بين 1842 فندق، ليتأهل رفقة عشرة فنادق أخرى من عدة بلدان على غرار فرنسا والبحرين ومصر والسعودية وأبوظبي ودبي وجنوب إفريقيا وآسيا، وذكر أنه في ظرف ثلاث سنوات فقط من تدشين الفندق تمكن من الحصول على جائزتين متتاليتين في صنف الامتياز، كما استقطب عدة زبائن من شتى بقاع العالم على غرار أمريكا واسيا وأوربا وحتى السعودية، بالإضافة إلى تنشيط عدة فعاليات وملتقيات باعتبار الفندق هو القبلة الأولى لرجال الأعمال والشركات المختلفة سواء في الجزائر أو من دول أخرى.

وكشف المدير العام عن مشروع لانجاز عدة فنادق ضمن “سلسلة لاماراز” في عدد من الولايات، بالإضافة إلى المشاركة في تسيير فنادق عالمية في أوربا، واعتبر المتحدث أن اختيار فندق لاماراز لم يكن صدفة وإنما بتكافل وتظافر جهود كافة الموظفين وكفاءتهم، فضلا عن تعليقات الزبائن ورضاهم عن الخدمات المقدمة سواء من حيث الغرف ونظافتها أو ما يقدمه المطعم أو الخدمات الإضافية المتعلقة براحة الزبائن وكل ما يريدونه سواء في قاعة الرياضة أو مركز الراحة والاستجمام.

من جهته، قال المدير التجاري للفندق كريم بولحراس أنه تم اختيار “لاماراز” من جديد للتنافس في المسابقة التي ستجري فعالياتها خلال سنة 2020 بجزر الموريس، واعتبر ذلك نتيجة الجهود المبذولة من كافة القائمين على الفندق لتقديم أحسن الخدمات للزبائن، حيث حصل الفندق على أعلى علامة تقييم وصلت 9.5 في منصات البحث العالمية عن الفنادق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عميروش

    البلاد مافيهاش مرحاض عمومي وتزيدوا تهدرو على السياحة

  • Populiste

    بلاد الضحك..من الادارة في فرنسا يقولوا عليهم خداشي الاوراق grate papier الى تركيب السيارات الى السياحة..ما علا بالوش بان السياحة هي اولا خلق جامعات في فن الطبخ.
    شا ياكولا الساءح في الخارج؟؟ و زوجتو لما تحب حمام تدخل الى المقاهى لقضاء الحاجة؟؟وياكول فريت اومليت ؟؟و يشرب القهوة في كوب من ورق؟؟
    علاش هاذوا الاداريين و الذين كانوا في انتج اللحوم الحمراء كل واحد يبقى في ميدانه و يخلوا كل ميدان لا ختصاصاته..اصبحتم اضحوكة..في الداخل و الخارج

  • محمد☪Mohamed

    الاستثمار في سلسلة فنادق جزائرية تنافس لتمثيل الجزائر في المحافل الدولية
    بأي مال تنشر كلمات ترقد بها شعب ,قل لنا أي مال ,إذا بذوي بنفسه يقول المشارع غاذي تحبس .