-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أويحيى طلب منه ذلك قبل أسبوع

سفير مصر بالجزائر يتعهد بتسهيل تنقل أنصار “الخضر” إلى مصر

سليم دريس
  • 778
  • 3
سفير مصر بالجزائر يتعهد بتسهيل تنقل أنصار “الخضر” إلى مصر
أرشيف

تعهد سفير مصر بالجزائر، أيمن مشرفة، بتسهيل تنقل أنصار المنتخب الجزائري إلى بلاده في الصائفة المقبلة، وذلك لمؤازرة “الخضر” في كأس أمم إفريقيا، التي ستحتضنها مصر في الفترة ما بين الـ 21 جوان إلى الـ 19 من جويلية المقبلين، في نسختها الـ 32.
وقال السفير مشرفة، خلال الزيارة التي قادته إلى مقر مجمع “كوندور” بولاية برج بوعريريج، إنه سيسهر شخصيا على إجراءات منح التأشيرات لمناصري المنتخب الجزائري، بهدف تنقلهم إلى مصر لتشجيع منتخب بلادهم خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، مؤكدا في ذات الوقت أن سفارة بلاده في الجزائر استخرجت ما يقارب الـ 41 ألف تأشيرة للسياح الجزائريين خلال العام المنقضي 2018، وتطمح إلى رفع العدد إلى الـ 100 ألف.
وكان الوزير الأول أحمد أويحيى، قد استقبل بمقر الوزارة الأولى السفير أيمن مشرفة في الـ 25 من جانفي المنقضي، حيث قدم له أويحيى التهاني، بمناسبة حصول مصر على شرف تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا، كما اغتنم أويحيى فرصة استقباله أيمن مشرفة لدعوته إلى تسهيل إجراءات منح التأشيرة للمشجعين الجزائريين الذين ينوون التنقل إلى مصر لتشجيع أشبال بلماضي في “الكان” القادمة.

جدير بذكره أن السفير المصري، وفور فوز مصر بتنظيم كأس أمم إفريقيا في الـ 8 من جانفي الفارط، كان قد رحب بالجماهير الجزائرية في بلاده، حيث قال بالحرف الواحد في تصريحاته إلى الصحافة الجزائرية: “نرحب بالجمهور الجزائري في بلده الثاني مصر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • mohamed_a

    أموالي أولى بها الفلسطينيون

  • م محمد

    نتعاهد بان لا نذهب الى ارض السيسي قاتل الرجال،
    و خانق الفلسطينيين في غزة و عميل الصهاينة المحتلين
    و انهم يترقبوا فينا و لا ننتظر منهم خيرا.
    ابقوا بأموالكم لمستقبل لأولادكم.

  • وسيم

    أمر ممتاز، هذه فرصة لفتح صفحة جديدة بين إخوة، كما ستكون فرصة لتنقل أعداد كبيرة من المشجعين الجزائريين لمساعدة الخضر على المنافسة بجدية وحماس على كأس إفريقيا القادمة التي لن نرضى بأقل من جلب الكأس من أرض الفراعنة