-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تدمير 4 قنابل تقليدية الصنع بعير الدفلى

ضبط أكثر من 9 قناطير من الكيف المعالج ببشار

ضبط أكثر من 9 قناطير من الكيف المعالج ببشار
ح.م

حجزت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، قرب الحدود ببني ونيف، ولاية بشار بالناحية العسكرية الثالثة، كمية كبيرة جدا من الكيف المعالج تُقدر بتسعة قناطير وخمسة كيلوغرامات، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

في نفس السياق، ضبط حرس الحدود، إثر دورية قرب الحدود بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، (140) كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من قسنطينة بالناحية العسكرية الخامسة والوادي بالناحية العسكرية الرابعة، خمسة تجار مخدرات بحوزتهم (5893) قرص مهلوس.

في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 18 جويلية 2020، أربعة قنابل تقليدية الصنع، وذلك إثر عملية بحث وتمشيط بعين الدفلى بالناحية العسكرية الأولى.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة وجانت بالناحية العسكرية الرابعة، (16) شخصا وحجزت (06) مولدات كهربائية و(07) مطارق ضغط، بالإضافة إلى مواد متفجرة وأغراض مختلفة تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، في حين تم توقيف (30) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين صالح وتلمسان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • نحن هنا

    ليست كوكايين مجرد معباءات عطر

  • كمال الحصيني

    عادت حليمة ال عادتها القديمة التطبيل وراء مصدر الكيف و تجار المخدرات وتسهيل من الحدود ....اين الجنود البواسل المرابطون بالحدود أي دور لهم في هذه المصيبة .....
    التمثيلية واضحة كلما يسكت بجيرانكم تعيدون مسرحية تهريب المخدرات لإخلاء الشعب عن الأزمة الصحية والاقتصادية التي يعيشها البلاد

  • dzair

    كأن إخواننا في بشار يظنون أن الكيف المعالج يقضي على كورونا

  • Med-dz

    العام و الخاص يعرف مصدر هذه السّموم لكن لا حياة لمن تنادي ،الحل الوحيد هو إستعمال الرصاص الحي ضد كل من وطئت قدميه التراب الجزائري متلبسا بجرم المخدرات وإلاّستبقى دار لقمان على حالها إلى يوم يبعثون .

  • تلمساني

    شيء عادي جميع المناطق الحدودية في العالم تعرف نفس الظاهرة لاءن هناك اطراف من الجانبين تشتري الطريق من السلطة من الجانبين،وبالتالي لا داعي لالقاء اللوم وحشد وتشيج الغاشي ضد طرف دون الاخر لغرض في نفس يعقوب.خاوة خاوة احب من احب وكره من كره.