-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا مكتتبي الترقوي العمومي إلى دفع المستحقات..

طمار: سنتدارك التأخر وملتزمون بتسليم كل الشقق لأصحابها

سعيد باتول
  • 2918
  • 2
طمار: سنتدارك التأخر وملتزمون بتسليم كل الشقق لأصحابها
أرشيف

وعد وزير السكن والعمران والمدينة عبد الوحيد تمار، مكتتبي السكن الترقوي العمومي بتسليم كافة السكنات بشكل تدريجي خلال الأشهر القليلة المقبلة، داعيا كل من حاز شهادات التخصيص إلى الإسراع في دفع ما تبقى من أشطر السكنات.
وقال الوزير في تدخل له خلال حفل تسليم 1312 مسكن ترقوي عمومي بالعاصمة، أمس، إن مصالحه ملتزمة بتسليم ما تبقى من سكنات في إطار الترقوي العمومي والمتمثلة فيما يفوق 24 ألف وحدة سكنية خلال الأشهر المقبلة، مشيرا إلى أن الشركة الوطنية للترقية العقارية عاكفة على تدارك التأخر الحاصل في هذه الصيغة وتسليم كل الشقق بشكل تدريجي.
وأشار الوزير إلى أن الحصة المسلمة أمس، فاقت 1800 مسكن بجميع الولايات منها 1312 بالعاصمة، موزعة على عدة مواقع وهي سطاوالي وعين البنيان والرغاية وبرج البحري، ستليها عمليات توزيع أخرى في الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا أن مصالح وزارة السكن سلمت إلى حد الساعة 15 ألف وحدة سكنية.
ودعا الوزير مكتتبي الترقوي العمومي إلى ضرورة التعجيل في دفع تكاليف أشطر السكنات باعتبار أن هذه الصيغة تجارية بحتة، واعدا بوضع حد لكل المشاكل التي تعرقل المشاريع السكنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد

    لقد قمت بدفع كل المبلغ لمؤسسة enpi وهذا في شهر ديسمبر 2017...وحتى الآن لم نتحصل على ...لا المفتاح ولا الدار ولا ووالو....كل هذا يعتبر اشهار سياساوي....se n'est que de la propagande.....

  • صحراوي

    F5 بولاية الشلف ثمنها اكثر من مليار و ثلاث مائة مليون لمن تجاوز راتبه (مع زوجته 108000دج) انه الاحتيال بعينه لتستركم عن المبلغ النهائي. فحسبنا الله و نعم الوكيل.