-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بالعاصمة النمساوية فيينا

عرقاب في اجتماع دول الأوبك هذا الاثنين

عرقاب في اجتماع دول الأوبك هذا الاثنين
ح.م
محمد عرقاب

يشارك وزير الطاقة، محمد عرقاب، بالعاصمة النمساوية فيينا الإثنين القادم، في الاجتماع الوزاري 176 للدول المنتجة للنفط “الأوبك”

وحسب بيان لوزارة الطاقة، فإن الوزير سيشارك، في الاجتماع الوزاري السادس الذي سينعقد في 2 جويلية المقبل، ومن المتوقع أن تدرس هذه اللقاءات التطورات التي تشهدها السوق النفطية وآفاقها لاتخاذ القرارات التي من شأنها ضمان استقرار الأسعار، والتي تتطابق مع التزامات المنظمة، التي تضمنها إعلان أوبك الموقع من طرف الدول الأعضاء في المنظمة وحلفائها من المنتجين خارجها.

ويسبق هذين اللقاءين، اجتماع لجنة متابعة تنفيذ اتفاق تخفيض الإنتاج، التي أنشئت خلال 2016 والتي ترأسها العربية السعودية وروسيا، وتضم اللجنة في عضويتها أيضا كلا من الجزائر، الإمارات المتحدة، العراق، كازاخستان، الكويت، نيجيريا وفينزويلا، يضيف المصدر ذاته.

س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حاسى مسعود

    يا سى السيد الوزير المحترم تنظيف فروع مجمع سوناطراك من المسؤولين الفاشلين فى اولوية الاولايات لان حسن التسير هو اساس كل نجاح تحيا الجزائر

  • جلول الجزائر

    وزارة الطاقة تتداول اموال ضخمة كاستثمارات واقتناء و تسيير مع المحليين و الاجانب سنويا . لكن تبقي الرقابة علي تلك الاموال المتداولة معدومة و بدائية . فالرقابة الذكية و الدورية تسمح بالاستمرار و السرعة في التنفيذ و الانجاز و بتكلفة مدروسة و معقولة خالية من التضخيم و العرقلة و التأجيل .
    ان استحداث نظام رقابي ذكي يتحكم في النفقات و التكاليف و يرفع من حجم الايرادات و الارباح .
    ان مايجري من هدر و تبذير للاموال في شركتي سونلغاز و سونطراك . زاد من عجز نقص الربط الكهربائي لصالح الفلاحين و المستثمرين الجدد عبر كل التراب الوطني بشكل رهيب ورفع زيادة الاستيراد لمشتقات النفط