-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب موناكو يعاتب هداف "الخضر" مجددا:

على سليماني أن يركّز ويراقب تصرفاته ويبتعد عن الغضب

مسعود علال
  • 1381
  • 1
على سليماني أن يركّز ويراقب تصرفاته ويبتعد عن الغضب
ح.م
اسلام سليماني

يبدو أن الحسرة والإحباط لا يزالان يتملّكان مدرب نادي موناكو، البرتغالي ليوناردو جارديم الذي وجه رسالة إنذار قوية لهداف فريقه اسلام سليماني، مطالبا إياه بضبط النفس والتركيز وعدم تكرار ما قام به في لقاء بوردو في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي.

وصنع اسلام سليماني الحدث خلال الأسبوع الماضي وذلك بعد الطريقة التي طرده بها حكم مباراة موناكو وبوردو في الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي، إذ تلقى إنذارين خلال المباراة بعد توجيهه عبارات غير لائقة للحكم، وعرفت تلك المباراة أيضا تسجيل سليماني هدفا، لكن فريقه خسر المباراة 2/1 في النهاية بعد أن تسبب الدولي الجزائري في ضربة جزاء للفريق الخصم ضمن بها انتصاره.

وقام الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعدها، بإيقاف سليماني في مباراتين بالدوري نظير حصوله عل البطاقة الحمراء، إذ سيغيب عن مباراة القمة أمام باريس سان جيرمان اليوم الأحد.

وقال جارديم في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “الجميع يعرف بأنني أحب سليماني كثيرا، لأنه شاب جيّد، ولكن عليه بمراقبة تصرفاته، يجب عليه ألا يغضب خلال المباريات، هو بحاجة فعلا للتركيز”، مضيفا: “أعرف بأنه من الصعب البقاء دائما بنفس القوة الذهنية عندما تكون متأخرا في النتيجة ولكن يجب معرفة كيفية تسيير المباريات”.

وكان جارديم قد عاتب سليماني كثيرا بعد طرده في مباراة بوردو ما تسبب في هزيمة موناكو، وصرح وقتها للصحافيين: “بعد مرور 15 يوما دون منافسة يفقد اللاعبون الكثير من تركيزهم، لقد عاتبت سليماني بسبب نقص تركيزه، وليس هذا فقط ولكن قيامه بالحديث مع حكم المباراة والجماهير”، وأضاف: “صحيح أنه سجل هدفا، لكنني أنتظر منه الكثير”. ويعد سليماني أحد أفضل لاعبي موناكو والدوري الفرنسي هذا الموسم، إذ اشترك في تسجيل 14 هدفا، بواقع 6 أهداف، 8 تمريرات حاسمة، وهو يلعب معارا إلى موناكو من نادي ليستر سيتي الانجليزي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • dzair

    على سليماني التخلي عن "جزائريته"