-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الإيطالية

عودة مُوفّقة لـ “غلام” بعد غياب لِأكثر من 8 أشهر

علي بهلولي
  • 2152
  • 0
عودة مُوفّقة لـ “غلام” بعد غياب لِأكثر من 8 أشهر
ح.م

عاد اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام مساء الثلاثاء، إلى أجواء المنافسة مع فريقه نابولي الإيطالي. بعد غياب دام 8 أشهر ونصف الشهر.

وفاز فريق نابولي بِثنائية نظيفة خارج القواعد على نادي هيلاس فيرونا، لِحساب الجولة الـ 27 من عمر البطولة الإيطالية.

ودخل المدافع فوزي غلام أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 67، وحينها كان فريقه نابولي فائزا بِهدف لِصفر على نادي هيلاس فيرونا.

ونجح غلام في صنع الهدف الثاني لِفريقه نابولي، لمّا نفّذ ركنية ومرّر كرة  لِزميله هيرفينغ لوزانو في الدقيقة الأخيرة، فنجح المهاجم المكسيكي في هزّ الشباك. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://twitter.com/i/status/1275510981242712065

وبات غلام وقد دشّن العدّاد بِأوّل تمريرة حاسمة له بِزيّ فريق نابولي، في منافسة “الكالتشيو”، هذا الموسم.

ولم يُشارك فوزي غلام منذ تاريخ الـ 6 من أكتوبر الماضي، موعد مباراة فريقه نابولي والمضيف نادي تورينو، في البطولة الإيطالية. وذلك بِداعي الإصابة، وبِسبب الخروج من دائرة الحسابات التكتيكية للجهاز الفني، ثم إيقاف المنافسات لِمدّة 3 أشهر انطلاقا من منتصف مارس الماضي، بعد تفشّي جائحة “كورونا”.

وصرّح التقني جينارو غاتوزو مدرب فريق نابولي لِقناة “سكاي سبورتس” الإيطالية بعد نهاية المباراة، قائلا عن لاعبه الجزائري: “غلام يعمل بِشكل جيّد، وأنا سعيد بعد العروض الفنية التي قدّمها اليوم ضد هيلاس فيرونا”.

وفي مباراة أخرى من عمر البطولة الإيطالية، خسر فريق سبال بِهدف لِصفر أمام الزائر نادي كالياري.

ودخل المدافع الدولي الجزائري محمد فارس أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 63، مُمثّلا لِألوان فريق سبال. وحينها كانت النتيجة متعادلة سلبا.

وعقّدت الهزيمة من وضعية فريق سبال، وجعلته أحد أكبر فرق البطولة الإيطالية المُهدّدين بِالنزول إلى دوري الدرجة الثانية.

ويحتل نابولي بعد هذا الفوز المركز الـ 6 بِرصيد 42 نقطة، قبل 11 جولة عن إسدال ستار البطولة الإيطالية. ويتموقع هيلاس فيرونا في الرتبة الـ 9 بِمجموع 38 نقطة، ويشغل كالياري المركز الـ 10 بِرصيد 35 نقطة، وتجمّد فريق سبال في الرتبة الـ 19 وقبل الأخيرة، بِمجموع 18 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!