-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

غريزمان يتمنى الانتقال إلى الدوري الأمريكي

غريزمان يتمنى الانتقال إلى الدوري الأمريكي
ح.م

تمنى الفرنسي أنطوان غريزمان ، مهاجم برشلونة الإسباني، أن تكون خطوته المستقبلية هي الانضمام إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم وإنهاء مسيرته به،غريزمان، صاحب الـ28 عاما، انضم إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع “الروخيبلانكوس”.

ويخوض اللاعب حاليا معسكرا استعداديا مع البارسا للموسم الجديد بمدينة ميامي الأمريكية، تتخلله مباراتان وديتان ضد نابولي الإيطالي. وقال غريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “بكل تأكيد أتمنى أن أنهي مسيرتي الرياضيه في الدوري الأمريكي، كما فعل أسطورتي المفضلة تييري هنري”.
وكان هنري نجم برشلونة وأرسنال الإنجليزي السابق لعب 4 سنوات مع فريق نيويورك ريد بولز بين 2010 و2014.

وأضاف مهاجم منتخب فرنسا: “أحب الطريقة التي ينظر بها الأمريكيون إلى الأمور، وكذلك الاختلاط بين الجنسيات والعروق والاختلاط بين جميع الألوان والقارات”. وتابع غريزمان: “لست متسرعا من أجل هذه الخطوة، لا يزال أمامي متسع من الوقت مع برشلونة، لكنني أريد أن أعيش هذه التجربة، أريد أن أنهي مسيرتي هنا”.

من جانبها، قالت الصحيفة المدريدية إن نادي إنتر ميامي الذي يملكه النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام قد يكون وجهة محتملة لجريزمان في المستقبل.
وخاض غريزمان 3 مباريات في فترة الإعداد للموسم المقبل مع برشلونة، إذ شارك أمام كل من تشيلسي وفيسيل كوبي الياباني في معسكر اليابان، فضلا عن خوضه مباراة كأس خوان جامبر ضد أرسنال. ولم يضع اللاعب أي بصمة مع الفريق الكتالوني حتى الآن، إذ إنه على مدار المباريات الثلاث لم يسجل أو يصنع أي هدف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!