-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أُسدل ستارها مساء الجمعة

“فرحات” سادس أحسن مُمرّر في بطولة فرنسا للقسم الثاني

علي بهلولي
  • 539
  • 0
“فرحات” سادس أحسن مُمرّر في بطولة فرنسا للقسم الثاني
أرشيف

تموقع اللاعب الدولي الجزائري السابق زين الدين فرحات في المركز السادس، ضمن لائحة أحسن مُمرّر في بطولة فرنسا للقسم الثاني.

وأسدلت منافسة “الليغ 2” الستار بِإجراء الجولة الـ 38 والأخيرة، مساء الجمعة.

وخسر فريق لوهافر بِنتيجة (2-3) أمام الضيف لوريون، وخلالها سجّل متوسط الميدان زين الدين فرحات الهدف الثاني لِفريقه لوهافر، عند الدقيقة الـ 73.

وأنهى زين الدين فرحات الموسم بِرصيد 5 أهداف، لِمصلحة فريق لوهافر في بطولة القسم الثاني الفرنسي. مُتموقعا في المركز الـ 42 ضمن جدول هدّافي هذه المنافسة.

وجمع اللاعب السابق لِفريق اتحاد العاصمة أيضا في رصيده 8 تمريرات حاسمة، مُحتلّا المركز الـ 6 في لائحة ترتيب أحسن مُوزّع في “الليغ 2”.

ويُفكّر زين الدين فرحات (26 سنة) في تغيير الأجواء هذا الصائفة، بعد أن ارتدى زيّ فريق لوهافر لِمدّة 3 مواسم.

وفقد زين الدين فرحات منصبه الدوليّ مع “محاربي الصحراء”، منذ تعيين الفاف التقني جمال بلماضي ناخبا وطنيا في الصيف الماضي.

وشغل اللاعب الدولي الجزائري السابق فريد بولحية المركز الـ 22، ضمن جدول ترتيب أحسن هدّاف في بطولة القسم الثاني الفرنسي. بعد أن سجّل 7 أهداف لِفريقه ماتز، فضلا عن حيازته 5 تمريرات حاسمة.

وخاض متوسط الميدان فريد بولحية مساء الجمعة، مباراة فريقه ماتز والضيف براست أساسيا، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 63. وحينها كان ماتز مُتقدّما في النتيجة بِهدف دون ردّ، وهي نفس الحصيلة التي انتهى عليها اللقاء.

ويرتبط فريد بولحية (26 سنة) مع نادي ماتز بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2020. ولكن مسؤولي الفريق يسعون هذه الأيّام لِإقناع بولحية بِتجديد العقد، خاصّة وأن نوادٍ أخرى ترغب في انتدابه هذه الصائفة.

ونبقى مع مباراة ماتز والزائر براست، فقد خاض حارس المرمى الدولي الجزائري ألكسندر أوكيجة كامل أطوار اللقاء، بِزيّ فريقه ماتز الذي ضمن مُؤخّرا الصعود إلى القسم الأوّل الفرنسي، رفقة نادي براست الذي يضمّ في صفوفه مواطنه الدولي هاريس بلقبلة، الذي لعب أيضا كامل أطوار المواجهة، وكان قد شارك مع آمال “الخضر” في أولمبياد ريو صيف 2016 .

واللافت أن ألكسندر أوكيجة (30 سنة) خاض كل مقابلات ماتز، في بطولة “الليغ 2” هذا الموسم، وبِصفة عنصر أساسيّ.

وأسدل فريق ماتز ستار بطولة الدرجة الثانية في الصدارة بِرصيد 81 نقطة، واحتلّ نادي براست المركز الثاني بِمجموع 74 نقطة، وشغل لوريون الرتبة الـ 6 بِرصيد 63، وتموقع لوهافر المركز الـ 7 بِمجموع 54.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!