-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شارك في كامل أطوار اللقاء ولعب دورا دفاعيا

فغولي يتعرض لإصابة في مواجهة غالتا ساراي أمام بيشكتاش

فغولي يتعرض لإصابة في مواجهة غالتا ساراي أمام بيشكتاش
ح.م
سفيان فغولي

تعرض الدولي الجزائري، سفيان فغولي، لإصابة في قمة الأسبوع الـ14 من الدوري التركي الممتاز بين بيشكتاش وغالتا ساراي، يوم الأحد المنصرم، وأجبر على إتمام المباراة بصعوبة بعد أن استنفد فريقه كل التغييرات.

وشارك فغولي في كامل أطوار الداربي الذي انتهى لمصلحة بشكتاش بهدف دون رد، في مواجهة لم يبرز فيها كثيرا ابن مدينة تيارت الذي لعب كوسط ميدان رابط بين الدفاع والهجوم، ولم يقدم أداء هجوميا كالعادة وسجل محاولة وحيدة أراد من خلالها مباغتة حارس مرمى الفريق المنافس لكن تسديدته اصطدمت بالمدافع.

وحسب الصحف التركية، فإن سفيان فغولي طلب من المدرب فاتح تيريم تغييره في نهاية المرحلة الثانية، في وقت كان غالتا ساراي استنفد كل تغييراته وهو ما أرغمه على البقاء فوق أرضية الميدان وإنهاء المباراة بمعاناة تحت آلام الإصابة.

ويكون لاعب ويست هام الإنجليزي قد أجرى الإثنين فحوصا بالأشعة للتعرف على مدى خطورة إصابته، وسيقدم النادي خلال الساعات القليلة القادمة تقريرا مفصلا عن وضعية فغولي الذي اشتكى هذا الموسم كثيرا من الإصابات.

يشار إلى أن مدرب غالتا ساراي مازال يصر على تسريح سفيان فغولي في الميركاتو الجاري، بسبب أجرته العالية بعد أن رفض اللاعب تخفيض راتبه، أمام رغبة متوسط ميدان محاربي الصحراء في الاستمرار في فريقه التركي.

ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!