-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحضيرا لاستئناف نشاطها قريبا

فيديو للجوية الجزائرية يظهر كيفية تسيير الرحلات صحيا

حسان حويشة
  • 6180
  • 5
فيديو للجوية الجزائرية يظهر كيفية تسيير الرحلات صحيا
الشروق أونلاين

أظهر فيديو للجوية الجزائرية نشر على حساباتها على المنصات الاجتماعية، كيفية التعامل مع الزبائن لتسيير رحلات في ظل فيروس كورونا المستجد، ما يؤشر على قرب استئناف رحلات الشركة، وستكون الرحلات الداخلية هي الخطوة الأولى من العملية حسب مصدر بالشركة.

ويظهر الفيديو أن عملية الحجز في الوكالة تستدعي توفر الزبون على كمامة واقية، كذلك الشأن بالنسبة للموظفين في الشبابيك، اضافة لعمليات تعقيم متكررة لاماكن العمل وشبابيك الحجز في الوكالات والتسجيل في المطارات.

ويبين الفيديو أيضا عبارة “صحتكم وسلامتكم أولياتنا.. الخطوط الجوية الجزائرية تحرص على مرافقتكم طوال رحلتكم”، ويظهر زبائن ينتظرون التسجيل في طابور متباعد يرتدون الكمامات الواقية، إضافة لعمليات تعقيم كافة أجزاء الطائرة قبل صعود الركاب، من طرف عمال متخصصين مزودين بالمعدات والألبسة العازلة، وتوفير السائل الكحولي المطهر على متن الطائرة ايضا للركاب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • بوكرة

    لماذا لم تنضم الجزاءر الى اتفاقية الاجواء المفتوحة،والتي ستسمح للشركات الدولية ذات التكلفة المنخفضة الدخول للسوق الجزاءرية،كالمروك،فمثلا يمكن السفر لمراكش انطلاقا من اشبيلية ،او اورلي ب20€،عبر ryanair،وغيرها من الخطوط الرخيصة،اما نحن فستبقى سياسة الاحتكار من طرف الجوية الجزاءرية هي الساءدة،مما يحول دون مجيء السياح والمغتربين،حسبنا ونعم الوكيل.

  • الحكمة

    أين هو الفيديو ؟ حتى يتسنى لنا أن نحكم عليه ، هل أصابت الجوية فيه أم كان ناقصا و يحتاج رأي القراء ؟

  • مثماتل للشفاء

    مثل عملية الإحماء للرياضيين قبل بداية المنافسة، لابد و أن تستأنف حركة الطيران هاته الصائفة، إذا كانت إجرءات البروتوكول الصحي ترهق الزبائن فسيفضلون السفر برا في الشمال، ماعدا الرحلات إلى الجنوب للمسافات الجد طويلة، بكل الأحوال الفرج ليس بعيد.

  • بديع

    ومتى تستأنف الرحلات كرهنا من الغربة

  • صديق

    شركة فاشلة يسيرها بني تايهوديت اسعار تذكرة السفر مرتفعة جدا مقارنة بجيراننا فقط .. مع ان طائراتهم وخدماتهم خردة ورديئة ولاتصل حتى لنجمة واحدة .. طائراتهم تقلع وهي فارغة وباش يخفضو الاسعار على المواطن لا لا .. كاين بزاف جزائريين عايشين فالغربة وعندهم اولاد وبسبب ارتفاع سعر التذكرة مايقدروش مساكن يسافروا للجزائر باه يشوفو عائلاتهم