-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بدأ التدرب على انفراد

فيغولي  يسابق الزمن للتعافي قبل موقعة الطوغو

فيغولي  يسابق الزمن للتعافي قبل موقعة الطوغو
ح.م
سفيان فيغولي

كشفت تقارير صحفية تركية أن الجزائري سفيان فيغولي، نجم غالطة سراي التركي، بدأ التدرب على انفراد من خلال حصص جري خفيفة، على أمل التعافي في أسرع الأوقات من إصابته على مستوى العضلة الخلفية.

ويسعى مهاجم “الخضر” للحاق بمواجهة الطوغو، المقرر إقامتها يوم 16 نوفمبر المقبل بالعاصمة لومي، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس أمم أفريقيا 2019.

ويحتاج منتخب الجزائر إلى الفوز من أجل ضمان التأهل لبطولة “الكاميرون 2019”.. بينما في المقابل، فإن وضعيته ستتعقد في المجموعة الرابعة في حالة تكبده خسارة جديدة.

وظهر فيغولي بشكل رائع في المواجهة الأخيرة لـ”محاربي الصحراء” أمام “سناجب بنين”، وهو ما جعله يتلقى إشادة الملاحظين والجماهير.

وجدد اللاعب مؤخرا العهد مع منتخب الجزائر، وذلك إثر تعيين جمال بلماضي مدربا أول.. حيث خرج، قبل ذلك، من حسابات الإسباني لوكاس ألكاراز والجزائري رابح ماجر.

ويملك فيغولي في رصيده 48 مباراة بقميص الجزائر سجل خلالها 11 هدفا وأهدى 9 تمريرات حاسمة.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خبير رياضي متشاءم

    فيغولي طاب جنانوا و هو لا يصلح للمنتخب الجزائري لن يقدم الاضافة و لو كان لاعبا ذو مستوي لبقي في البطولة الاسبانية . او انتقل الي الدوريات الاكثر قوة الالمانية أو الانلجزية . فلما لفضته البطولة البطولة الاسبانية الي البطولة التركية . والعام القادم سوف تلفضه البطولة التركية الي البطولة القطرية او السعودية اللاعب الذي لا يلعب مقابلة كاملة في ناديه في كل حولة فهو لاعب الي زوال .
    ومع الطوغو لن يقدم الكثير رغم ضعف المجموعة التي تضم المنتخب الجزائري . فان فيغولي و زملاءه حان وقت الاستغناء عنهم بدون تفكير واو ثانية واحدة