-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الرجاء يتغلب على الوداد في "الداربي".. و"يتوعد" شبيبة القبائل

فيلود يحضر “كومندوس” للإطاحة بممثل الكرة المغربية

سليم دريس
  • 940
  • 1
فيلود يحضر “كومندوس” للإطاحة بممثل الكرة المغربية
ح.م

ألح مدرب شبيبة القبائل، الفرنسي هوبير فيلود، على لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة القادمة من رابطة أبطال إفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي على ملعب الأخير الجمعة 27 ديسمبر، على اعتبار أن ذلك سيبقي ممثل الكرة الجزائرية في سباق التأهل للمربع الذهبي من المسابقة القارية.

وكان فيلود قد اجتمع الإثنين بلاعبيه في فندق “الفرسان” ببراقي، حيث تقيم بعثة الشبيبة، قبل التنقل إلى المغرب، حيث دعاهم التقني الفرنسي إلى ضرورة نسيان الفوز الأخير أمام نجم مقرة بثلاثية نظيفة، داعيا إياهم في ذات الوقت إلى ضرورة خوض اللقاء المقبل أمام الرجاء البيضاوي بنفس الشراسة والريتم والمستوى الذي واجهوا به نجم مقرة.

يشار إلى أن المدرب فيلود سيحتفظ خلال لقاء الرجاء البيضاوي بنفس التشكيلة التي واجهت نجم مقرة في الجولة الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى، خصوصا أنه يعول كثيرا على استفاقة الثنائي حمزة بانوح وعمرون أـرزقي للعودة بنتيجة إيجابية من مدينة الدار البيضاء. هذا، وقرر التقني الفرنسي الاحتفاظ بلاعبيه في العاصمة، تحسبا لسفرية المغرب المقررة غدا الأربعاء، حيث أقام وفد شبيبة القبائل في براقي بدلا من البقاء بتيزي وزو.

كما أجرى زملاء الحارس بن بوط تدريبا واحدا الإثنين في مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، وآخر اليوم في الصبيحة، على أن تتحول بعثة النادي القبائلي إلى مدينة الدار البيضاء في المساء لمواجهة الرجاء البيضاوي الجمعة المقبل، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

يحدث هذا في الوقت الذي وجه ممثل الكرة المغربية إنذارا صريحا إلى شبيبة القبائل، عقب تفوقه في “الداربي” على الغريم التقليدي الوداد البيضاوي بهدف دون رد، في إطار الجولة الـ 10 من البطولة المغربية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • زياد

    الرجاء هو من سيتنقل الى الجزائر و ليس العكس . الرجاء سيلعب مقابلتين بالجزائر في كأس العرب و عصبة اللبطال